الأربعاء 18 أكتوبر 2017
الرئيسية > من نحن
من نحن

رؤية وأهداف الموقع

شبكة الأقصى سبورت الرياضية شبكة فلسطينية مستقلة حملت على عاتقها أن تكون المرأة والبوصلة الرياضية في اتجاه نقل الحدث الرياضي على الساحة الفلسطينية والدولية.

تشكل موقع الأقصى سبورت عام 2007م بجهد ذاتي وإبداع مخلص تمثل بمجموعة من الشباب الوطني المستقل الذي ولد على فطرة العطاء فأحب أن يبلور ذلك تطبيقا عمليا في مجال رياضي تعلمنا وما زلنا نتعلم منه معاني الإرادة والأخلاق الحميدة.

وتسعى شبكة الأقصى سبورت وعبر منبرها الالكتروني ان تنقل مجريات الأحداث الرياضية وفي مختلف الألعاب بمهنية من اجل الرقي بالرياضة الفلسطينية ونقل الصورة الصادقة للعالم.

وكما وأننا اخترنا أن نكون شبكة غير ربحية رأس مالها حب الجماهير وسعادتهم في إشعارهم بأن الرياضة الفلسطينية بخير وتستطيع أن تقدم المزيد.

يقوم على توجيه الأقصى سبورت مجلس إدارة مكون من شخصيات فلسطينية اعتبارية ذات صلة بالواقع الرياضي . كذلك العاملون على إدارة الأقصى سبورت طاقم صحفي وفني متميز تطوع لتقديم جزء من خبراته لدعم تقدم الرياضة الفلسطينية وللتعريف بالعوائق التي تقف في وجه تقدم الرياضة الفلسطينية.

نعمل جميعا كخلية نحل ونسعى دائما أن نكون الأفضل والأجدر طموح قدمنا من اجله الكثير وما زلنا نقدم وسنستمر أملين من الله عز وجل أن يستمر تفوقنا في تصنيف المواقع حيث أننا وبحمد الله من المواقع الأولى من حيث عدد المشاهدات مما جعلنا نفكر بالمزيد من العمل الجاد رغم شح الإمكانيات المتوفرة فاخترنا أن يكون شعارنا.
 

صدق , عطاء , موضوعية , من اجل مستقبل زاهر للرياضة الفلسطينية

 


إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>