news|news.php|act=View شبكة الأقصى سبورت :“هنية” يمنح اتحاد دير البلح مكافأة الفوز بلقب كأس اليد
السبت 28 نوفمبر 2020
“هنية” يمنح اتحاد دير البلح مكافأة الفوز بلقب كأس اليد
السبت 2020-11-21 20:34:03
هنية يمنح اتحاد دير البلح مكافأة الفوز بلقب كأس اليد

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:

قدم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مكافأة مالية لنادي اتحاد دير البلح بعد فوزه بلقب كأس المرحوم ”أحمد الكرد” لكرة اليد لأندية المحافظات الجنوبية، ظهر اليوم السبت في قاعة مطعم “سيدار” بمدينة غزة، كما كرم الصحف والفضائيات على جهودها في التغطية الإعلامية وإبراز النشاط الرياضي طوال الموسم الرياضي.

حضر الحفل جمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، ا هشام ابوزيد م ع بالمجلس وا محمد الدلوا م ع المجلس ومعاذ أبو سليم رئيس نادي اتحاد دير البلح، والإعلاميين المكرمين عن الصحف والفضائيات.

وقال هنية خلال كلمته بالحفل إن أزمة “كورونا” ألقت بظلالها على كافة مناحي الحياة ومنها النشاط الرياضي، ووجه الشكر لوزارة الداخلية وجهاز الشرطة ووزارة الصحة والطواقم الطبية التي تبذل جهدا متواصلا للحد من تفشي الوباء.

وأضاف هنية قائلا:” نحتفل اليوم بتكريم بطل كأس كرة اليد برغم وباء “كورونا” نكرم من يستحق التكريم فرسان الموسم الرياضي أبطال الدوري والكأس، نتمنى أن يحالفهم التوفيق من أجل تمثيل فلسطين في البطولات العربية”.

وأشاد بإدارة النادي ونجوم الفريق والجهاز الفني لما قدموه خلال الموسم والتتويج بلقب الدوري والكأس، كما أشاد باتحاد كرة اليد ولجان الاتحاد لدورهم في استقرار وانتظام بطولات الاتحاد.

كما حيا هنية الإعلاميين على ما قدموه من جهد لإبراز النشاط الرياضي، وقال”: كان واجب علينا تكريم من ينقل لنا الصورة والخبر البعض لا يعرف أن فلسطين بها حياة ورياضة ومواهب في كافة الألعاب”، وأضاف الإعلام الرياضي قدم الكثير من أجل دعم المسيرة الرياضية واستقرارها، ولدينا نماذج رائعة في التغطية من خلال البرامج والتقارير الصحفية والصور.

وتطرق أيضا للموسم الرياضي الجديد، وأعلن أن الدوري في موعده المقرر يوم (27) الجاري، مع اتخاذ تدابير أكثر صرامة لتأمين اللاعبين والمنظومة الرياضية، وقال:” يجب أن نلتزم جميعا بالكمامة والتعقيم، هناك عقوبات سيتم اتخاذها بحق من يخالف التعليمات، والتشديد بمعاقبة من يقوم بالتجمعات والاحتفال بعد الفوز بالمباريات، بحيث يتم تجميد مشاركة الفريق وشطب نتائجه في المنافسة وتحويل اللاعبين المخالفين بالتجمهر والاحتفال للإجراءات القانونية”.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين سيخضعون للفحص الطبي ومنع من تظهر عليه الأعراض من اللعب، منوها إلى أن المسحات الطبية الخاصة بفحص كورونا ستكون متوفرة خلال أيام للبدء في فحص اللاعبين.

وفي نهاية الحفل تسلم رئيس نادي اتحاد دير البلح مكافأة الفوز بالكأس بقيمة (3500) شيكل، كما تسلم الإعلاميون عن الصحف والفضائيات درع المجلس الأعلى للرياضة.

يذكر أن الفضائيات التي جرى تكريمها هي: ” تلفزيون فلسطين، الأقصى، فلسطين اليوم، الكوفية، القدس اليوم، أمواج”. أما الصحف هي :” فلسطين، الأيام، القدس،الحياةالجديدة،الرسالة، الاستقلال”.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>