news|news.php|act=View شبكة الأقصى سبورت :تحية لهؤلاء
السبت 28 نوفمبر 2020
تحية لهؤلاء
الأربعاء 2020-11-04 16:46:27
تحية لهؤلا

كتب : بدر مكي

رجال الاعلام الرياضي وعلى مختلف المشارب..يعملون بلا كلل في هذه الفترة..وخاصة بعد انطلاق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي بالضفة..بانتظار صافرة البداية للدوري في غزة..

الإعلام الرياضي يجند نفسه من أجل القيام بمهمته أسوة بغيره من عناصر المنظومة الرياضية..سواء الإعلام المقروء...المسموع ....المرئي ...والالكتروني..

ورغم ان مهنة الإعلام لا تغني ولا تسمن..وعدد من الزملاء يعانون من شح المردود من عملهم..لكن ذلك لم يمنع أي منهم من القيام بواجبه تجاه المنظومة ..التي يعتبر نفسه جنديا لخدمة الرياضة في بلده..والتي أصبحت جزءا من مشروعه الوطني في مقارعة الاحتلال..

وازيدكم في القول..ان عديد الزملاء الإعلاميين..يخدمون في مجالات غير الإعلام.. على سبيل التطوع في الغالب من أجل خدمة مجتمعهم المحلي ..وخاصة في الحقل الرياضي..وهناك نماذج من الاعلاميين الذين خدموا او ما زالوا يخدمون بإخلاص..ترفع لهم القبعة احتراما وتقديرا..وعلى سبيل المثال لا الحصر....

منير الغول..احمد البخاري..ياسين الرازم..بسام ابو عرة..محمد سدر..فايز نصار...محمود السقا..محمد عراقي..اسامة فلفل..ابراهيم ابو الشيخ..خيري ابو زايد..خالد القواسمي..منتصر العناني ..وضاح العيسوي.. واخرين..

كل هذه النماذج المضيئة. .قدمت لانديتها او للاتحادات الرياضية ..وأركان المشروع الرياضي..ما يؤشر على أهمية هؤلاء الأخوة الزملاء في خدمة مفاصل العمل الرياضي..معتمدين على التطوع و المبادرة في خدمة المجتمع..

وقد أصبحوا من إعمدته.. يتقدمون الصفوف حتى خارج مداد أقلامهم..الإدارة الرياضية تحتاج لهذه الطينة من الفرسان..ما دام الالتزام والمهنية راس مالهم..
تحية لكم..رفاق الدرب



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>