news|news.php|act=View شبكة الأقصى سبورت :أبو عريضة : خدمات رفح يختلف عن البقية
الأربعاء 25 نوفمبر 2020
أبو عريضة : خدمات رفح يختلف عن البقية
الإثنين 2020-10-26 15:28:08
أبو عريضة  خدمات رفح يختلف عن البقية

بدأ خدمات رفح، بطل الدوري الممتاز في قطاع غزة، في الموسمين الماضيين، رحلة البحث عن اللقب السابع، عبر الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وواجه بطل الدوري بعض الإشكاليات في الآونة الأخيرة، بسبب الأزمة المالية، لكن المدير الفني، إسلام أبو عريضة، قال خلال حوار خاص مع "" إن الأمور تغيرت الآن، وإن فريقه سينافس على كل الألقاب الممكنة.

وجاء نص الحوار كالتالي:

* كيف ترى بداية الإعداد للموسم الجديد؟

البداية جيدة، والإدارة مع الجهاز الفني نجحت في ترتيب أوراق الفريق مرة ثانية، بعد الاجتماع المتتالي مع اللاعبين، والوصول معهم لحلول.

* ماذا عن أهدافكم في الموسم المقبل؟

نحن فريق بطولات، وهدفنا باستمرار البحث عن اللقب، وهذا ما سنسعى له ونقاتل من أجله.. لدينا نخبة من النجوم يمتلكون الخبرة الكافية.

* البداية ستكون بكأس السوبر؟

نعم، نتطلع لافتتاح الموسم بلقب السوبر أمام الجار شباب رفح، يوم 15 نوفمبر (تشرين ثان)، وطبعا كما يعلم الجميع هذا لقاء ديربي، له خصوصية للفريقين وجماهيرهما.


* هل مواجهة شباب رفح حافز لكم؟

نحن ندخل اللقاء بصفة بطل الدوري، والشباب هو بطل الكأس، وكما قلت نحن نريد الفوز بلقب السوبر، لكي يكون بمثابة البداية المثالية والانطلاقة الحقيقية لنا.

* الخدمات سيفتقد هذا الموسم عناصر مهمة على الأطراف؟

هذا صحيح، سنفتقد لأكثر من لاعب، وهذا الأمر طبيعي، هناك لاعبون كانوا معارين وانتهت إعاراتهم، وفضلوا مغادرة النادي، وفي المقابل نحن تعاقدنا مع لاعبين جيدين يمكنهم التعويض، وفقط نحتاج للاعب واحد، في مركز الظهير الأيمن، نسعى لضمه قبل إغلاق فترة القيد الصيفية.

* ألا تخشى على الفريق من الغيابات؟

خدمات رفح يختلف عن باقي الأندية، فهو له فلسفة خاصة به، وهو فريق الكرة الجماعية.. لذلك أي عنصر جديد ينصهر بسرعة في المنظومة، ويخدم فكر الجهاز الفني، وبالتالي الأخضر الرفحي دائما بمن حضر.

* هل وضعتم في الاعتبار كيفية التعامل مع الوباء؟

هذا الأمر في علم الغيب، نحن كجهاز فني نقوم بما هو مطلوب منا، على الصعيد التدريبي والفني، والاتحاد سيجري مسحات للجميع قبل وأثناء الدوري.. وفي هذا المقام ليس لنا سوى الدعاء، بأن يجنبنا الله هذا الوباء ويسلم الجميع.
 



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>