news|news.php|act=View شبكة الأقصى سبورت :مدرب شباب الظاهرية : أخشى عدم ثبات المستوى
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
مدرب شباب الظاهرية : أخشى عدم ثبات المستوى
الأربعاء 2020-10-21 23:47:18
مدرب شباب الظاهرية  أخشى عدم ثبات المستوى

عاد نادي شباب الظاهرية، صاحب الباع الطويل والبطولات سريعًا إلى دوري المحترفين الفلسطيني، بعد موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الأولى.

أولويات الظاهرية في الموسم الجديد، نطرحها على المدير الفني للفريق، فادي لافي، والذي تولى المهمة التدريبية للفريق قبل شهرين.. وإلى نص الحوار:

ما تقييمك لفترة الإعداد الخاصة بالفريق؟ 

أعتقد أن فترة الإعداد كانت جيدة للغاية، الفريق حقق أهدافه خلال هذه الفترة قبل البدء الرسمي لخوض المباريات نهاية الشهر الجاري، باللقاء الأول أمام شباب السموع. 

تأجيل انطلاق الدوري هل خدم الأندية؟ 

الموعد الجديد للدوري يناسب الجميع ويعطيهم الوقت الكافي للتحضير الجيد، على اعتبار أن معظم الأندية بدأت تحضيراتها بشكل متأخر بسبب الانتهاء المتأخر للدوري إثر أزمة كورونا. 

يعني لا حجة الآن أمام الأندية فيما يتعلق بضيق الوقت 

الوقت المتاح مناسب جدًا على الصعيد الفني، عملية انطلاق التحضيرات للموسم الجديد بدأت منتصف أغسطس/آب الماضي، وحتى الأندية التي تأخرت في البدء بتحضيراتها، عادت وحصلت على الوقت الكافي، وبالتالي فالموعد الجديد مناسب. 

ما أهداف الظاهرية في الموسم الجديد؟ 

الظاهرية فريق عائد للمحترفين بعد موسم واحد قضاه في الاحتراف الجزئي، هدفه الرئيسي في موسمه الأول، تثبيت الأقدام والبقاء في المحترفين، وهذا الأمر متفق عليه. 

هل الفريق قادر على تحقيق أهداف الجهاز الفني؟ 

بالنسبة لنا كجهاز فني، نحن راضون عن العمل الذي نقوم به، فالتشكيلة الحالية معظمها من أبناء النادي مع 3 لاعبين فقط تعزيز من الخارج، وحسب الخطة، سيتم منح الفرصة للشباب لأخذ دورهم في الموسم القادم، وهذا يأتي ضمن الاستراتيجية العامة للفريق.

هل سيكتفي الفريق بهدف البقاء فقط؟

البقاء أولوية للفريق، لكن ذلك لا يعني أننا لن نبحث عن مكاسب أخرى، الظاهرية فريق عريق وكبير، وثاني أكثر الأندية تتويجًا بلقب دوري المحترفين بعد هلال القدس، لكن دعونا الآن نفكر في ركلة البداية.




اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>