الإثنين 26 أكتوبر 2020
نادي خدمات رفح يفتتح متحفه الرياضي الرائع
الأربعاء 2020-09-23 23:08:03
نادي خدمات رفح يفتتح متحفه الرياضي الرائع

غزة -  رفح : حنان الريفي

افتتح مجلس ادارة نادي خدمات رفح المتحف الرياضي وهو الأول من نوعه في فلسطين بدعم السفير الدكتور فتحي جبر عفانة " أبو عمر " سفير الأسرة العربية ، كأول نادي فلسطيني يقيم متحف خاص به يُجسد بطولاته وانجازاته بمختلف الألعاب.

وحضر الحفل الذي اقيم وفق اجراءات صحية احترازية بسبب جائحة كورونا ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني وإبراهيم أبو الشيخ ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والدكتور أنور الشاعر رئيس بلدية رفح وصلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح ، روؤساء  النادي السابقين واعضاء اتحاد الكرة الفلسطيني وعدد من لفيف وابناء القلعة الخضراء والكوادر الرياضية في رفح.

وقال إبراهيم أبو سليم عن المتحف الخدماتي الرفحي : خطوة رائعة غير مسبوقة لنادي كبير ، وله من الإنجازات ما نفتخر بها جميعا ، ولاشك أن نادي خدمات رفح البطل يمثل قمة العطاء للرياضة الفلسطينية وخاصة في لعبة كرة القدم

من جهته عبر عبد السلام هنية عن إعجابه الشديد بالمتحف مؤكدا أن المتحف نموذجا رائعا لتوثيق الماضي ، ودافعا قويا للاجيال القادمة للمحافظة على إنجازات خدمات رفح ، وإضافة بطولات جديدة لمواصلة الصعود الدائم على منصات التتويج .

بينما أكد الدكتور أنور الشاعر رئيس بلدية رفح أن محافظة رفح هي عاصمة البطولات ، ويعتبر نادي خدمات رفح النادي الأبرز بالحصول على البطولات ، والمتحف تجسيدا حقيقيا على هذه الانجازات المتراكمة بفضل عطاء أبناء الأخضر الرفحي .

الى ذلك قال صلاح أبو العطا أن نادي خدمات رفح ناديا عريقا وله من الإنجازات ما نفخر بها كلنا في الأسرة الرياضية الفلسطينية ، وهو دائما صاحب المواقف والمبادرات العظيمة ، وليس غريبا على قلعتنا الرياضية خدمات رفح تحقيق مثل هذا المتحف الرياضي الرائع ، وبكل تأكيد أن مجلس الادارة لعب دورا كبيرا في الوصول الى إنجاز مثل هذا المتحف المفخرة .

وكان رائد جودة أمين سر نادي خدمات رفح قد أكد أن إنجاز هذا المتحف جاء بتكاتف الجميع من أبناء النادي ، وبعمل متواصل وجهد كبير من مجلس إدارة النادي ، ونشكر بإسم نادينا وجماهيره العريضة الدكتور السفير فتحي جبر عفانة على رعايته ودعمه لهذا العمل الكبير .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>