الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
بدايات و نهايات
الثلاثاء 2020-08-18 12:52:06
بدايات و نهايات

بقلم / إبراهيم المدهون

الذكاء يقود إلى الموهبة ويعمل على تطويرها وتهيئة كل الظروف إليها حتى تتمكن من الخروج إلى الدنيا في قالب متميز يصلح لكي يفيد الآخرين ويساهم في تطوير المجتمع .

مع بداية كل موسم رياضي يكون هناك العديد من الطموحات لدى الكثير من الفرق في المنافسة واعتلاء منصات التتويج ويظهر مدي جدية الإعداد المسبق للبطولات والتعاقدات والتجديد للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وفي نهاية الموسم يكون الحصاد لمن خاض فترة الاستعدادات بشكل ايجابي وحافظ على قوام الفريق طوال الموسم الكروي .

ومع قرب بداية الموسم الكروي الجديد نبارك لكل الفرق الرياضية بمختلف الألعاب الفردية والجماعية على الانجازات التي حققت ومن تعثر ولم يحقق ما كان يصوب إلية , نقول له انهض واجتهد ونافس من جديد من أجل هدفك المشروع بتحقق الانجازات والبطولات والمحافظة على تاريخ مؤسستك.

وعلى الجماهير واللاعبين والمدربين والإداريين الالتزام بالأخلاق الرياضية وكل فرد في المنظومة الرياضية عليه التقيد بما هو موكل إليه .

ويجب وضع اعتبارات كثيرة في ذهن القارئ الرياضي بان التعاقدات وتجديد العقود والمصروفات المالية أرهقت خزائن الأندية من أجل الحفاظ على المؤسسة الرياضية والمنافسة على الألقاب .

لذلك مطلوب منكم الصبر على أداء اللاعبين في الأسابيع الأولي حتى يحدث الانسجام بينهم وهذا الأمر لن يطول عن الأسابيع الأولي , الصبر مطلوب حتى نستطيع تقيم جميع الأمور وتعديل ما يمكن تعديله حسب اللوائح والقوانين وبعدها نستطيع جني الثمار .

لنتعاون جميعا من اجل موسم رياضي خالي من المشاكل , يليق بالشعب الفلسطيني وتاريخه النضالي و لندعم المنتخبات بالعناصر القادرة على تحقيق الانجازات .
المؤسسة الحقيقية هي التي تصنع ثقافة تسمح لأفرادها بالنمو، ليس قائداً من يختزل المؤسسة في نفسه.

وهنا لابد من الإشادة بدور القائد صاحب الفكر الرياضي والسياسي  صانع النهضة الرياضية وباعث الحيوية في شريان رياضتنا الأخ اللواء جبريل الرجوب , الذي جعل من الرياضة الفلسطينية رقم صعب لا يمكن تجاوزه , فهو من سطر حروف التاريخ الرياضي بالانجازات والبطولات واعتلي منصات التتويج ، فهو من ترجم الواقع المرير إلي عمل مدروس وواقع ملموس ،

وهنا يتوقف نبض قلمي وللحديث بقية ... ودمتم بخير .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>