السبت 15 أغسطس 2020
نادى شباب رفح .. هكذا من تُشرق بداياته تُتوج باللقب نهاياته
الجمعة 2020-07-03 23:04:03
نادى شباب رفح  هكذا من تشرق بداياته تتوج باللقب نهاياته

كتب : إبراهيم المدهون

نادى شباب رفح بعد فوزه على غزة الرياضي .. تزينت كافة شوارع وطرق وميادين مدينة رفح والسيارات وأسطح ونوافذ المباني , في منظراً يحمل عبق الحب والعشق الزعيم الرفحي في أبسط صور التعبير عن الفرحة والبهجة بأعلام نادي شباب رفح فرحاً بالمجد السابع في تاريخه ،

بعد الفوز على غزة الرياضي في المباراة النهائية لكأس فلسطين لكرة القدم المحافظات الجنوبية بنتيجة 3 / صفر اداريا بعد انسحاب غزة الرياضي عند الدقيقة 28 بسبب سوء تنظيم اللقاء ، وكانت نتيجة المباراة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح الزعيم الرفحي .

رفح قلعة الجنوب و صمام الأمان

في منظر متكرر اعتاد عليه سكان مدينة رفح قلعة الجنوب وصمام الأمان لقطاعنا الحبيب بالاحتفال بالألقاب المحلية وتضم مدينة رفح بين جنباتها قطبي الكرة الفلسطينية خدمات رفح وشباب رفح الأكثر تتويجاً في المحافظات الجنوبية بالألقاب .

ثقافة الفوز تعني الانتماء والروح لدي المنظومة الرياضية تعني الأسرة الواحدة , الجميع يعمل تحت مظلة المصلحة العامة وأنكر الذات , وهذا ما حدث في نادي شباب رفح ” الزعيم ” متصدر الفرحة والتتويج في البطولات , انجازات الزعيم لم تتوقف لحد لكرة القدم ولكن النجاحات طالت جميع لجان النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية والاعلامية.

منظومة رياضية

منظومة رياضية تعمل كخلية النحل ليل نهار وفق معايير وخطط مدروسة لتجاوز أي عقبات قد تصادف النادي خلال الموسم الرياضي , منظومة متكاملة برئاسة الأستاذ جلاء أبو نار رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والجماهير , الجميع يتكاثف من اجل الزعيم الرفحي .

العقبات المالية

وحال الزعيم الرفحي حال باقي الأندية الفلسطينية التي تعصف بهم الأزمات والعقبات المالية التي تكون حجر عثرة للاستمرار نحو النجاحات , لكن المنظومة الرياضية في شباب رفح جعلوا من هذه الأزمات والعقبات سلماً نحو الرقي والمجد وسجلوا أسمائهم بحروف من ذهب في سجلات الرياضة الفلسطينية وتاريخ النادي .

جمهور الزعيم الرفحي محب وعاشق يقف مع ناديه دائماً وأبداً في جميع البطولات ولديه الثقة باللاعبين بأنهم قادرين على تحقيق الانجازات والألقاب ,ومن يشجع شباب رفح فهو عاشق ومتيم ومغرم بحب هذه القلعة الشامخة شموخ جبال جرزيم وعيبال وأشجار النخيل والزيتون , محبة صافية من الكراهية والبغض.

الجهاز الفني

الجهاز الفني بقيادة الكابتن رأفت خليفة أثبت خلال الموسم الرياضي قدرته على تدوير اللاعبين تحت ضغط المباريات والاعتماد على العناصر الواعدة واصحاب الخبرة وفي مقدمتهم الكابتن محمد ابو دان وجمعة الهمص ، ورغم سوء النتائج في بطولة الدوري والهروب من الهبوط بمعجزة ، جعل من التحدي والاصرار حدوته رياضية يغفو ويفيق عليها كل رياضي .

نادي شباب رفح

خبرة نجوم شباب رفح في ثقافة الفوز جعلت الفريق يملك قرار وحيد وهو الحفاظ على انجازات والألقاب النادي وتوريث هذه الانجازات من جيل إلي جيل , ليبقي شباب رفح أكثر الفرق المحلية تتويجا بالبطولات المحلية .

شباب رفح يخوض البطولات تحت شعار لا صوت يعلو فوق الزعيم وتحقق الانجازات ومعروف لدى الجميع بأن الزعيم الرفحي لا يقبل إلا البطولات والألقاب .

وأخيرا فإن اللقب السابع لكأس فلسطين لكرة القدم * المحافظات الجنوبية * في خزائن الزعيم الرفحي تحت شعار صنع من أجل شباب رفح .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>