news|news.php|act=View شبكة الأقصى سبورت :أفضل أندية فلسطين هذا الموسم .. الجلاء يتصدر .. والظاهرية الرابع
السبت 28 نوفمبر 2020
أفضل أندية فلسطين هذا الموسم .. الجلاء يتصدر .. والظاهرية الرابع
السبت 2020-06-27 01:59:57
أفضل أندية فلسطين هذا الموسم  الجلا يتصدر  والظاهرية الرابع

غزة – المحرر الرياضي

أن تكون ذو صلابة دفاعية والقدرة على التصدي لأي هجوم أمراً ليس سهلاً ولابد من امتلاك عناصر تجمع بين الخبرة والشبابية وتتسم بالقوة البدنية والروح القتالية.

وبعد نهاية الدوريات الفلسطينية في الضفة الغربية لاسيما دوري المحترفين والاحتراف الجزئي  وفي قطاع غزة على صعيد الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى نجحت عدة أندية في الحصول على لقب الأفضل دفاعياً بعد استقبال أقل عدد من الأهداف حتى الأن وذلك لقوة الجانب الخلفي في تشكيلاتها الأساسية بالمباريات.

وبناءاً عليه ترصد شبكة الأقصى سبورت أفضل "4" أندية دفاعية بالموسم المنصرم .

المركز الأول .. الجلاء

الصاعد حديثآ للدوري الممتاز ووصيف دوري الدرجة الأولى برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر فريق التفاح، ويمتلك أقوى خط دفاع في هذا الموسم على صعيد الدوريات الفلسطينية.

خاض الجلاء 22 مباراة في الدوري ونجح في تحقيق الفوز بـ 11 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 5 مناسبات وأستقبل 15 هدفاً وأحرز 27 هدفاً.

 المركز الثاني .. خدمات رفح

بطل الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة ، ثاني أقوى خط دفاع على صعيد الأندية الفلسطينية بفضل الأداء الإستثنائى من الحارس محمود الجزار مع الثنائي محمد حجاج ومحمود النيرب.

لعب الخدمات 22 لقاء في الدوري وأستطاع تحقيق 12 انتصارا وتعادل في 8 لقاءات وهزم في اثنتين وسجل 38 هدفاً وأستقبل 16 هدفاً.

المركز الثالث .. شباب الأمعري

يمتلك أقوى خط دفاع في دوري المحترفين بقيادة الثنائي محمد مراعبة وهمام أبو حسنين ، وبالرغم من احتلال الأمعري المركز الثاني برصيد 44 نقطة في جدول ترتيب الدوري إلا أنه الأقوى دفاعياً في المحترفين حيث أستقبل 17 هدفاً.

المركز الرابع .. شباب الظاهرية

يتصدر جدول دوري الأحتراف الجزئي برصيد 48 نقطة بعد الفوز في 14 مباراة خاضها بالبطولة وهو الأقوى هجومياً بعد تسجيل 46 هدفاً وأستقبل 18 هدفاً وهو رابع الأندية الأكثر قوة دفاعية في فلسطين حيث يمتلك خط خلفي حديدي.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>