الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
"أبو عريضة" قبطان يقود سفينة خدمات رفح إلى النجمة السادسة
الجمعة 2020-02-14 20:01:12
أبو عريضة قبطان يقود سفينة خدمات رفح إلى النجمة السادسة

غزة/ محمد العقاد

الرجل المناسب في المكان المناسب، مقولة طبقها بنجاح مجلس إدارة خدمات رفح، عندما اختار بعناية تامة الجهاز الفني للفريق، الذي قادهم إلى إنجازات كبيرة أسعدت جماهير الأخضر لموسمين على التوالي.

واستمرت قيادة الجهاز تحت إشراف المدير الفني الشاب الطموح إسلام أبو عريضة لمدة موسمين من خلالها استطاع أن يحفر اسمه من ذهب في سجلات الأمجاد التاريخية لناديه الأم خدمات رفح، وأصبح اسمًا يلمع بشكل سريع على الساحة الرياضية بأفكاره وتكتيكاته المميزة وعروضه القوية التي يقدمها بشكل لافت ومبهر.

قبطان السفينة "أبو عريضة" نجح في تحقيق لقب الدوري الممتاز 2019/2020م للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ النادي، وحسمه قبل نهاية البطولة بأربع جولات برصيد 40 نقطة بفرق 13 نقطة عن الوصيف هلال غزة.

واستطاع "أبو عريضة" أن يخطف حب الجميع في منظومة خدمات رفح سواء الجهاز الفني المعاون أو اللاعبين وهذا سبب النجاح، وقام على تجسيد العلاقة وتطويرها إلى علاقات أسرية بين جميع اللاعبين كعائلة واحدة، وزرع في نفوسهم القتال من أجل الفريق وشخصية البطل التي ظهرت طوال الموسم.

ويمتلك أبو عريضة فريق مدجج بالنجوم ساعده على تحقيق البطولات، وعمل على المزج بين الخبرة والشباب في الفريق هذا يساعد المدرب على تحقيق البطولات ومزاحمة الكبار.

وفرض أبو عريضة نفسه بقوة على الساحة الرياضية وأصبح من المدربين المميزين وله مستقبل مشرق ورائع في عالم التدريب لما يتمتع بالعمل الدؤوب والتكتيك المميز داخل المستطيل الأخضر وقوة الشخصية فهذا نادرًا ما تشاهده بمدرب شاب له موسمين في التدريب وحقق ما لم يحققه أقرانه من المدربين.

رقم قياسي  

وحقق أبو عريضة رقم مميز وفريد من نوعه في دورينا وهو حصوله على بطولاتي دوري دون هزيمة بدأها منذ بداية الدور الثاني من الموسم الماضي وواصل حتى الأن لم يتذوق طعم الهزيمة، ويهدف إلى تحطيم رقم قياسي وهو الخروج من هذا الموسم بلا هزيمة.

ولعب خدمات رفح بقيادة أبو عريضة 18 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في 7 مواجهات، وهو أقوى خط هجوم ودفاع برصيد 34 هدفًا ولم تتلق شباكه سوى 9 أهداف، ويطمح في مواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على سجله الخالي من الخسارة وعلو كعبه على الكبار.

ولم يأتي هذا اللقب من فراغ بل بعد عمل دؤوب منذ سنوات كرسه إلى ألقاب، ويحسب هذا الإنجاز إلى أيضًا إلى الجنود المجهولين في جهازه المعاون أمثال سعيد الكرد وصابر حجاج ومدرب الحراس محمود نصار.

ويطمح أبو عريضة إلى كسب المزيد من البطولات التي تسعد جمهوره ويزين اسمه من ذهب في سجلات النادي بعدما زينها بنجمة ثانية على الصعيد الشخصي وسادسة لمنظومة خدمات رفح.

وسيكون تركيز أبو عريضة الأن على بطولة الكأس التي ستنطلق بعد نهاية الدوري والتحضير لها من خلال الدفع بأكبر عدد من اللاعبين في المباريات الأربعة المتبقية من البطولة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>