الثلاثاء 18 فبراير 2020
خانيونس تغرق.. فمن المنقذ؟!
الأربعاء 2020-01-22 21:29:39
خانيونس تغرق فمن المنقذ

الأقصى سبورت/ محمد العقاد

أصبحت فرق خانيونس التي تقبع في دوري الدرجة الممتازة تعاني الأمرين هذا الموسم، فتصارع على النجاة من شبح الهبوط، وتغرق في دوامة مؤخرة الترتيب.

فريقي شباب واتحاد خانيونس هذا الموسم بات وضعهم متأزم في ظل اشتداد المنافسة على البقاء بين الكبار وعدم الانجرار إلى طريق الضياع.

شباب خانيونس "النشامى" يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة وهو يعلم جيدًا أنه لا بد من تأمين نفسه والعمل بجد ليستطيع أن يهرب من الكبوة التي دخل فيها.

أما اتحاد خانيونس"الطواحين" فهو الأخر يعاني الويلات خصوصًا بعد الهزيمة التي تلقاها من الصداقة بهدفين دون رد، وأصبح موقفه حرج، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة مع تقارب النقاط بينه وبين شباب رفح وغزة الرياضي.

الطواحين والنشامى أمامهم مباراتان هامتان لحسم الأمور، الاتحاد سيستقبل غزة الرياضي على استاد خانيونس ولا بديل عن الفوز وأي شيء أخر سيصبح في مأزق كبير ويقترب من دوامة الهبوط.

أما شباب خانيونس فسيقابل أهلي غزة الجريح على استاد خانيونس، فأمامه فرصة كبيرة للفوز والخروج من هذه الكبوة والهروب من معترك المنافسة من زحمه القاع.

فالجولات القادمة للفريقين تعتبر حياة أو موت لهم وهم واجهة مدينتهم في الدرجة الممتازة، لذا من سينقذ المركبين من الغرق قبل فوات الأوان؟



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>