الأحد 15 ديسمبر 2019
الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يطلق بطولة المؤسسات الوطنية في التاسع من الجاري
الإثنين 2019-12-02 23:46:32
الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يطلق بطولة المؤسسات الوطنية في التاسع من الجاري

رام الله - دائرة الاعلام بالاتحاد

يطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بطولة المؤسسات الوطنية باللعبة بالتعاون مع البنك العربي بمشاركة 10 فريقا يمثلون اثنى عشر شركة وطنية ، حيث عقد اتحاد السلة ومندوبي الشركات التي ستشارك في البطولة الاولى للاتحاد المعنية بالشركات والبنوك الوطنية اجتماعا لهم بمقر البنك العربي ،من اجل مناقشة تعليمات البطولة وامورها في المؤسسات والشركات الوطنية لتفعيلها من خلال الاتحاد وتنظيم بطولات خاصة بهم، واتفق المجتمعون على مشاركة لاعبين من الدرجة الممتازة في كل فريق شركة باستثناء اي فريق شركة لديه لاعبين من الدرجة الممتازة.

وكان عقد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش اجتماعا مع مسؤولة الدائرة الرياضية في البنك العربي – الموارد البشرية – سلام العقاد ومندوبين عن الشركات التي وافقت على المشاركة بالبطولة وتم الاتفاق على انطلاقها في التاسع من الشهر الجاري وسيعلن عن مكان البطولة لاحقا.

والشركات هي: شركة الكهرباء، البنك العربي، نقابة الاطباء،ابيك،vandv ،نقابة المهندسين،جوال، نقابة المحامين،عسل، ، بوظة بلدنا. جوال 2 . وبدا تسجيل اللاعبين بشكل رسمي لدى الاتحاد على ان ينتهي مع نهاية يوم الخميس المقبل.

وياتي هذا النشاط ضمن سياسة الاتحاد نشر اللعبة بين الشركات والمؤسسات الوطنية لتفعيلها واعطاء الكثيرين حقهم بممارستها بعيدا عن الاندية والامور التنافسية.

وقدم رئيس الاتحاد ابراهيم حبش شكره وتقديره لجميع الشركات والبنوك المشاركة في هذه البطولة السلوية التي ستكون سنة حميدة تقام سنويا للمؤسسات والشركات ضمن رؤيا الاتحاد وبرامجه



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>