الأحد 15 ديسمبر 2019
الإعلامي خيري أبو زايد | يختار أفضل فريق ومفاجأة الدوري
الإثنين 2019-11-18 23:33:36
الإعلامي خيري أبو زايد  يختار أفضل فريق ومفاجأة الدوري

غزة – المحرر الرياضي

من قدم أداء أفضل سواء على صعيد اللاعبين فرديا أو الأندية جماعيا حتى الآن في الدوري الغزي الممتاز بعد إنقضاء مرحلة الذهاب؟ وما هي إيجابيات المسابقة وسلبياتها؟

اتجه الأقصى سبورت لسؤال خبراء ومحللين الكرة الغزية حول اختياراتهم بعد إنقضاء مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز.

وتحدث الإعلامي خيري أبو زايد لـلأقصى سبورت قائلا:"أفضل فرق عقب إنقضاء مرحلة الذهاب هم خدمات رفح والذي يقدم أفضل عروض وخدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية فهما يقدمان مباريات مميزة بالنظر للإمكانيات المتاحة لهما".

وعن أفضل لاعب قال: بدر موسى ومحمود النيرب من خدمات رفح وعمر العرعير لأعب اتحاد الشجاعية وسليمان العبيد من خدمات الشاطئ .

وبسؤاله عن الإيجابيات والسلبيات في الدوري قال: "المنافسة قوية للغاية وهذا أمر رائع وانعكس ذلك بوجود ملاعب مميزة ومدرجات رائعة وحضور جماهيري لافت ومتابعة إعلامية متميزة،

أما السلبيات فهي شغب بعض جماهير الأندية وظاهرة المفرقعات التي قد تؤدي إلى إصابات داخل الملاعب وبين الجماهير  والتي قد تكلف أنديتها لعقوبات صارمة أبرزها اللعب خارج ملعبها".

أما عن مفاجأة الدوري "الحصان الأسود" قال: "بكل تأكيد بيت حانون الرياضي الوافد الجديد والذي أحرج عمالقة الدوري الغزي هو مفاجأة الدوري فهو يسير بشكل جيد ولديه جهاز فني جيد ".

أما عن الأبرز للفوز باللقب قال:" المنافسة الموسم الجاري صعبة للغاية من الصعب التوقع خاصة أن هناك أكثر من فريق يستطيع حصد اللقب" ولأكن بلغة الأرقام والإحصائيات خدمات رفح هو الأبرز لنيل اللقب هذا الموسم.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>