الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
"هاتريك" يوليانا قمصية لبيت ساحور يقود الفريق للفوز والقبض على الصدارة بجدارة
الخميس 2019-11-07 15:27:56
هاتريك يوليانا قمصية لبيت ساحور يقود الفريق للفوز والقبض على الصدارة بجدارة

بيت ساحور- بسام ابو عرة -

قادت اللاعبة يوليانا فرح قمصية فريق ناديها ارثوذكسي بيت ساحور للفوز على اتحاد نابلس ضمن الدوري النسوي لكرة القدم بتسجيلها ثلاثة اهداف من 5 اهداف سجلتها لاعبات بيت ساحور على الاتحاد النابلسي ، " هاتريك " ، ليقبض الفريق الساحوري تماما على الصدارة وتتويجه ببطولة الدوري اكيده خاصة بعد فوزه على ايضا على المنافس القوي والوحيد فريق مؤسسة البيرة ليكون على منصات التتويج فائزا بالدوري النسوي لاول مرة في هذه النسخة من عمر الدوري قبل ختامه.

يوليانا لاعبة مهاجمة مميزة تلعب في المنتخب الوطني تحت سن 16 سنة، ومن اعمدته الاساسية الى جانب تميزها مع ناديها بيت ساحور ، خاصة انها قادمة من عائلة رياضية ، فوالدها من اعمدة كرة السلة الفلسطينية وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة حاليا وله باع طويل بالكرة البرتقالية.

الى جانب يوليانا تبرز ايضا اللاعبة الساحورية نغم ابراهيم شعيبات التي تلعب ايضا مع المنتخب الوطني النسوي تحت سن 16 ربيعا ولها بصمتها مع الفريق ومع المنتخب.

ويعود الفضل بتألق قمصية وشعيبات الى المدرب القدير مجد قمصية مدرب النادي بكرة القدم لما يقوم به من تدريبات ومتابعات واهتمامات بلاعباته حتى اوصلهن الى المستوى المامول والمطلوب واصبحت لاعبات بيت ساحور بكرة القدم الاميز على مستوى فلسطين



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>