الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
مديرية تربية ضواحي القدس تقيم ورشة عمل في قانون الريشة الطائرة
الخميس 2019-11-07 15:26:56
مديرية تربية ضواحي القدس تقيم ورشة عمل في قانون الريشة الطائرة

القدس - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس أقيمت امس الاول ورشة عمل في قانون الريشة الطائرة باستضافة دائرة التربية الرياضية في جامعة بيرزيت و بالتنسيق مع اتحاد المضرب الفلسطيني و بحضور 21 معلما و معلمة تربية رياضية.

تطرق يعقوب العيسة مسؤول ملف ريشة الطائرة في اتحاد المضرب بمحاضرته لكل النواحي القانونية التي تحدث في بطولات المدارس من النواحي التحكيمية والمستجدات التي طرأت على القانون في الآونة الأخيرة وتم النقاش من الناحية العملية و النظرية بين المعلمين و المعلمات و المحاضر .

شكر مشرف النشاط الرياضي في المديرية راني عصفور دائرة التربية الرياضية في الجامعة على استضافتهم ممثلة بالدكتور وليد شاهين رئيس الدائرة و الدكتور رافي عصفور و الدكتور اياد عبد الله لمثل هذه الورشات التطويرية للمعلم الفلسطيني واثنى على جهود اتحاد العاب المضرب على سعيه لنشر ثقافة اللعبة في كافة ارجاء الوطن ممثلة بيعقوب العيسة واماني دروزة.

من جانبه اكد الدكتور رافي عصفور المحاضر في جامعة بيرزيت ان الجامعة على استعداد لاستضافة مثل هذه الاحداث لان واجب كلية التربية الرياضية في الجامعة متابعة تطور المعلم في المدارس لاخراج جيل مميز من ناحية عملية و علمية و ثقافية.

اما يعقوب العيسة فاثنى على جهود مديرية تربية ضواحي القدس على العمل في تطوير المعلم في كافة الجوانب الرياضية .

وفي الختام تم تكريم كل من يعقوب العيسة و الدكتور وليد شاهين رئيس الدائرة في جامعة بيرزيت بدروع تذكارية مقدمة من معلمي و معلمات التربية الرياضية في ضواحي القدس و كرمت إدارة الجامعة أيضا راني عصفور وتم توزيع شهادات المشاركة على المعلمين المشاركين في الورشة



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>