الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
ظواهر وأرقام قبل مواجهة النشامى ضد الشجعان
الأربعاء 2019-11-06 23:46:57
ظواهر وأرقام قبل مواجهة النشامى ضد الشجعان

غزة – المحرر الرياضي

يحل اتحاد الشجاعية يوم الأثنين القادم ضيفًا ثقيلًا على شباب خانيونس، في إطار ختام منافسات الجولة الحادي عشر من الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة نسبيًا لكتيبة البيطار.

يرحل اتحاد الشجاعية إلى مدينة خانيونس ليحل ضيفاً على ملعب خانيونس البلدي ضمن الاسبوع 11 من مباريات الذهاب وعينه على الثلاث نقاط للحفاظ على الأجواء الايجابية وتأكيد كسر العقدة التي لازمت الفريق خارج الارض في الفترة السابقة.!

على الجانب الآخر شباب خانيونس مع مدربه “محمود البيطار” يُقدم أداءً متذبذباً في الآونة الأخيرة، لكن في الجولة الماضية حقق تعادل مهمًا خارج الأرض على شباب جباليا وضعه بالمركز السادس، ويأمل يوم الأثنين في إحداث المفاجأة أمام اتحاد الشجاعية مستغلاً عامل الأرض والجمهور.

وقبل مباراة شباب خانيونس القادمة ضد اتحاد الشجاعية سنقدم لكم أبرز أرقام المواجهات السابقة:

خاض شباب خانيونس ضد اتحاد الشجاعية 14 لقاء في بطولة الدوري، كانت الأفضلية للشباب بشكل كبير، حيث حقق النشامى الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 4، وخسر في 5 مباريات.

سجل النشامى ضد الشجعان 24 هدفًا واستقبل 23 هدفًا، وخرج في 4 مباريات بشباك نظيفة.

آخر مواجهة بين الفريقين كانت في اياب الموسم الماضي على ملعب اليرموك وانتهت بهدفين لهدف لصالح النشامى.

 وضع شباب خانيونس واتحاد الشجاعية في جدول الدوري الممتاز

يقبع اتحاد الشجاعية في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، جمعهم من 10 لقاءات، حيث فاز في أربعة, وتعادل في خمسة، وخسر واحدة، مسجلًا 13 هدفًا مقابل 8 اهداف استقبلهم حارس عرين الفريق.

بينما شباب خانيونس الذي يتواجد في منتصف الجدول، في المركز الـ 6 بـ 14 نقطة، بعد خسارته في 4 مباريات، والفوز في 4، وتعادله في مباراتين، وتسجيله لـ 14 هدفٍ، واستقباله 11 أخرين.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>