الخميس 17 أكتوبر 2019
فلفل يدعو الجماهير للزحف يوم 15 الجاري، لدعم الفدائي والترحيب بالشقيق السعودي
الأربعاء 2019-10-09 14:56:20
فلفل يدعو الجماهير للزحف يوم 15 الجاري لدعم الفدائي والترحيب بالشقيق السعودي

غزة - دائرة الإعلام

أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أن الملعب البيتي هو حق أصيل وجزء مهم من السيادة الفلسطينية، انتزعته القيادة ودافعت عنه، والآن تجني ثماره، من خلال الاستقبال التاريخي المنتظر للشقيق المنتخب السعودي يوم 13 الجاري.

وقال فلفل في بيان أصدره الاتحاد: " إن الموقف الوطني الملتزم والتمسك بحق الملعب البيتي، كان رسالة الاتحاد التي عبر عنها في كل المنابر الإعلامية وأمام كونغرس الفيفا دون الالتفات لممارسات ومضايقات الاحتلال، فهذه المواقف الوطنية كانت هدفاً استراتيجياً لانتزاع الحق الفلسطيني عبر التمسك بالحق والثوابت وعدم التفريط بها والاستمرار في المواجهة أمام الاحتلال المستبد وصولا لانتزاع الحقوق.

وأوضح أن هذا الموقف الراسخ والثابت الذي تبنته القيادة السياسية والرياضية الفلسطينية يجسد الهوية الفلسطينية ويعزز مشاعر الانتماء الوطني والرياضي، مؤكداً أن حجم المعركة التي تخوضها القيادة والحركة الرياضة الفلسطينية في هذه المحطة بلغت مرحلة متقدمة في الوعي والعمق والبعد الوطني.

وأشاد فلفل بتحركات القيادة في هذه المحطة الفارقة من أجل انتزاع الحقوق والتثبت بالأرض، والجميع شاهد وتابع عبر المرحلة المنصرمة حركة الدفاع والتصدي لغول الاحتلال وأطماعه العنصرية في التنكر لحق الملعب البيتي.

وقال : " إن زيارة وحضور المنتخب السعودي لفلسطين واللعب على أرض القدس له دلالات على حالة التضامن التي سوف تشكل انتصارا جديدا للقضية الوطنية والرياضة الفلسطينية وتحفيزا للشعب الفلسطيني الذي يسطر ملحمة الصمود والثبات، لذلك فإننا نهيب بكافة قطاعات شعبنا وقواه الوطنية ومؤسساته الرياضية والإعلامية والشبابية والكشفية للزحف لإنجاح العرس السعودي الفلسطيني التاريخي الذي يؤكد حق الملعب البيتي ويجسد انتصاراً جديداً للقضية الوطنية والرياضية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>