الخميس 17 أكتوبر 2019
ذئاب خانيونس تعتلي القمة والعطاء يحصل على أول نقطة
الأحد 2019-09-22 19:05:24
ذئاب خانيونس تعتلي القمة والعطا يحصل على أول نقطة

الأقصى سبورت/ محمد العقاد

عاد خدمات خانيونس(الذئاب) من خارج الديار بفوز غالي وثمين، أمس الأحد، بهدفين لهدف على فريق القادسية، في المباراة التي أقيمت على ملعب رفح البلدي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز رفع الذئاب رصيد إلى 9 نقاط في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 3 في المركز الحادي عشر.

وافتتح خدمات خانيونس التسجيل محمد أبو ريدة الذي استقبل تمريرة تمكن من التعامل معها بكل براعة وسددها لتسكن الشباك في الدقيقة(9)، وتعادل القادسية في الشوط الثاني عن طريق اللاعب إبراهيم أبو عميرة بعدما استقبل عرضية زميله أحمد العمواسي ليزرعها برأسه في المرمى في الدقيقة(68).

ولم يستسلم الضيف خدمات خانيونس وتمكن من خطف هدف الفوز عن طريق لاعبه المتألق محمد أبو ريالة وسط دربكة في منطقه جزاء القادسية ليخطفها ويضعها في المرمى في الدقيقة(87) لينتهي اللقاء بفوز الخدمات بهدفين لهدف.

هذا وقد سيطر التعادل السلبي والمخيب بين فريقي العطاء والتفاح، في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وبهذا التعادل رفع التفاح رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، أما العطاء نجح في الحصول على أول نقطة له بالدوري ومازال يقبع بالمركز الحادي عشر والأخير .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>