الإثنين 23 سبتمبر 2019
الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والدكتور اغلب خوري يطويان صفحة الماضي
الأربعاء 2019-09-11 14:48:28
الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والدكتور اغلب خوري يطويان صفحة الماضي

البيرة - بسام أبو عرة -

طوى الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ورئيس نادي أرثوذكسي بيت ساحور د. اغلب خوري الخلاف الذي وقع بينهما ، عشية مباراة دوري الفئات العمرية التي جرت على صالة بيت ساحور قبل حوالي الشهر ،

وقدم خوري اعتذاره للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ولرئيسه واعضاء مجلس ادارته على ما بدر منه بعد تلك المباراة ، مضيفا انها كانت ساعة غضب، مؤكدا ان بيت ساحور مدينة وناديا هما بيت للاتحاد ورئيسه وأعضائه، وما جرى سحابة صيف انقشعت وعاد الود والأخوة مكانه الصحيح بين الجميع.


متابعا: اذا كانت المسؤولية والاهتمام بالرياضة الساحورية تعصبا، فانا متعصب للنادي وللمدينة وللرياضة فيها، لأنني أريد للجميع رياضة جميلة وتنشئة أجيال وفئات عمرية باللعبة تكون رافدا للمنتخبات الوطنية مستقبلا.


جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقده الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والدكتور اغلب خوري رئيس نادي أرثوذكسي بيت ساحور وأعضاء النادي في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية بالبيرة الثلاثاء، بحضور الرياضي المخضرم جورج غطاس أبو أسامة وأعضاء مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، حيث طويت الصفحة وتم فتح صفحة بيضاء جديدة بين الجميع.


وأكد جورج غطاس متانة العلاقات الأخوية بين السواحرة بشكل عام وأرثوذكسي بيت ساحور بشكل خاص مع الاتحادات الرياضية، وبالذات اتحادات كرة السلة المتعاقبة وآخرها الاتحاد الحالي بقيادة إبراهيم حبش ،مضيفا أن السواحرة مساندون للاتحاد وللعبة كرة السلة ولن يكون النادي أو الدكتور خوري والسواحرة بشكل عام إلا مؤازرون ومساندون للرياضة ولاتحاد كرة السلة .


وتابع غطاس إن ما جرى سحابة صيف انتهت إلى غير رجعة، وان المنظومة السلوية تفتخر بالاتحاد ورئيسه حبش وأعضائه وبالدكتور اغلب خوري الرياضي المتفاني في خدمة بلده رياضيا وسلويا واجتماعيا، ونحن الآن نفتح صفحة جديدة أخوية يحكمها الاحترام المتبادل ومصلحة كرة السلة ، شاكرا الاتحاد على تعامله مع المنظومة السلوية بعدل وإنصاف ،مثمنا له هذا الاجتماع ألتصالحي الذي انهى فترة ضبابية بين الطرفين لتعود المياه لمجاريها .


من جانبه رحب رئيس الاتحاد إبراهيم حبش بالجميع شاكرا لهم حضورهم، مثمنا لهم هذا اللقاء، وبالذات الدكتور اغلب خوري احد الشخصيات الاعتبارية والرياضية في محافظة بيت لحم عموما وبيت ساحور خصوصا، مؤكدا طي الصفحة وفتح صفحة جديدة بين الأخوة والأحباب، ومجرد قدوم هذا الوفد الساحوري بقيادة الرياضي المخضرم جورج غطاس انتهى كل شيء وأصبح الخلاف ماضيا ووراء ظهورنا.


وأضاف حبش سنبقى داعمون للجميع وبالذات لأرثوذكسي بيت ساحور ولن يغير الخلاف الذي انتهى نظرتنا الايجابية للنادي العريق وما يقدمه من خدمات جليلة للمدينة وللسلة الفلسطينية فنحن كاتحاد نتعامل بمنطق ونظام واحد مع الجميع .


وهنأ حبش أرثوذكسي بيت ساحور بوصول العديد من فرق الفئات العمرية بنين وبنات الى نهائيات الدوريات، وهذا يدل على مدى الاهتمام والمسؤولية التي يوليها الدكتور خوري للنادي من اجل الوصول به لقمة السلة الفلسطينية بجميع الفرق والأعمار.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>