الإثنين 19 أغسطس 2019
ترتيب كاس الشهيد"كنفاني" لكرة السلة بعد جولته الأولى
الخميس 2019-08-08 22:50:28
ترتيب كاس الشهيدكنفاني لكرة السلة بعد جولته الأولى

 اتحاد السلة_دائرة الإعلام

أختتمت الجولة الأولى من كأس المحافظات الجنوبية "كأس الشهيد غسّان كنفاني" لكرة السلة، للموسم 2019_2020، برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية. وتمكن خدمات رفح من تصدر المجموعة الأولى بنقطتين،

والتي تضم إلى جانبه خدمات البريج، وخدمات خانيونس، ونادي غزة الرياضي، وذلك بعد تحقيقه الفوز على خدمات خانيونس بنتيجة 104_53، وبفارق 51 نقطة.

وجاء خدمات البريج في المركز الثاني بنفس الرصيد، لكن خدمات رفح تصدر بفارق مجموع النقاط المسجلة، بعد فوزه على غزة الرياضي بنتيجة 85_47، وبفارق 38 نقطة.

وفي المركزين الثالث والرابع جاء غزة الرياضي وخدمات خانيونس على التوالي، بعد خسارتهما من خدمات رفح وخدمات البريج. وفي المجموعة الثانية احتل خدمات المغازي صدارة المجموعة بنقطتين،

والتي تضم إلى جانبه شباب المغازي، و خدمات دير البلح، وجمعية الشبان المسيحية، بعد تحقيقه الفوز على الجمعية بنتيجة 88_58، بفارق 30 نقطة. وفي المركز الثاني حقق شباب المغازي مفاجأة قوية بفوزه على خدمات دير البلح 52_47، ليحرز أول نقطتين له في مشواره بدوري المجموعات.

وفي المركزين الثالث والرابع جاء خدمات دير البلح و جمعية الشبان المسيحية على التوالي بنقطة واحدة، بعد خسارتهما من الجارين شباب وخدمات المغازي. وتبدأ الجولة الثانية الإثنين 10/8، بلقاءين سيجمع الأول خدمات البريج وخدمات رفح، فيما سيجمع اللقاء الثاني خدمات دير البلح وخدمات المغازي، على صالة سعد صايل بمدينة غزة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>