الأربعاء 24 يوليو 2019
كأس فلسطين | مباراة الأشقاء في أعين النقاد والإعلاميين
الثلاثاء 2019-06-18 16:12:24
كأس فلسطين  مباراة الأشقا في أعين النقاد والإعلاميين

غزة – المحرر الرياضي

أصبحت مباراة قمة كأس فلسطين بين الأشقاء خدمات رفح ومركز شباب بلاطة، والمقرر لها الأحد الموافق 30 يونيو حديث الساعة في فلسطين، فالكل يترقب آخر أخبار المباراة، فجماهير الأخضر الرفحي تحلم بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس وكأس فلسطين واستعادة اللقب المفقود منذ 21 عام، أما جماهير الجدعان فتحلم بالحفاظ علي اللقب للمرة الأولى في تاريخها.

وبهذا الصدد رصدت شبكة الأقصى سبورت توقعات الإعلاميين وممثلي الوسط الرياضي حول المباراة التي ستقام على ملعب رفح جنوب القطاع.

وتباينت الآراء واختلفت التوقعات حول المباراة فتوقع البعض أن ينتهي اللقاء بالتعادل والبعض توقع فوز الأخضر الرفحي.

فيما توقع الإعلامي إبراهيم ابو الشيخ فوز خدمات رفح 1/صفر في لقاء الذهاب وتوقع فوز مركز بلاطة في لقاء الإياب 2/صفر .

وأوضح أبو الشيخ بأن شوط اللقاء الأول سيكون بمثابة استكشاف لمواطن نقط القوة والضعف من قبل المدربين وأكد بأن شوط المباراة الثاني سيكون مغاير ونقطة تحول للأخضر الرفحي الذي يضم في صفوفه لاعببين مميزين.

وتمنى أبو الشيخ بأن يقدم الفريقين مباراة مفتوحة خلال لقائي الذهاب والإياب وأكد بأن الفريقين قدموا عروضا قوية خلال مسيرتهم على صعيد دوري الممتازة ودوري المحترفين.

وترى الإعلامية حنان الريفي فوز خدمات رفح على مركز بلاطة بنتيجة 2/1 أو 3/2. للروح القتالية التي يمتاز بها لاعبوه وهم قادرون على حسم المباراة لصالحهم متى أرادوا وأكدت أن عاملي الأرض والجمهور سيساعد خروج الأخضر بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

وأوضحت الريفي بأن لقاء الأشقاء سيكون بمثابة رسالة فلسطينية وأن غزة ستكون أمام عرس فلسطيني بامتياز، بغض النظر عن نتيجة المباراة، فالهدف هو كسر الحصار الرياضي، وهذا سيتحقق من خلال وصول بعثة شباب مركز بلاطة الى غزة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>