الثلاثاء 18 يونيو 2019
انطلاق بطولة المرحوم أبو عودة لكرة الطائرة الشاطئية
الأربعاء 2019-06-12 10:30:31
انطلاق بطولة المرحوم  أبو عودة لكرة الطائرة الشاطئية

غزة: (اللجنة الإعلامية):

تنطلق منافسات بطولة المرحوم فتحي أبو عودة للكرة الطائرة الشاطئية "رجال" لموسم (2019) في المحافظات الجنوبية، وذلك عصر يوم الخميس، على ملعب الجامعة الإسلامية المخصص للعبة.

وكشف اتحاد اللعبة عن العديد من تفاصيل البطولة، حيث سيحق لكل نادٍ المشاركة بثلاثة فرق كحدٍ أقصى، وستجرى القرعة في نفس اليوم، الساعة الثالثة ظهراً بحضور ممثلي الأندية، ومن ثم ستنطلق المباريات بعدها مباشرة.

وأكد الاتحاد أن هذه البطولة هي الرسمية في أجندته المعتمدة، وسيتم بناءً عليها اختيار لاعبي المنتخب الوطني للعبة، وذلك وفقاً لترتيب المراكز، وذلك في حال إمكانية المشاركة في المنافسات الخارجية.

وسيحدد نظام اللعب وفقاً لعدد الفرق المشاركة، وسيقوم بإدارة المباريات حكام معتمدين من الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، وسيطبق القانون للبطولة، وما جاء في لائحة المسابقات المعتمدة من الاتحاد.

وأوضح الاتحاد أنه سيتم اعتماد بطاقات اللاعبين الصادرة عن لجنة المسابقات، وهي أساس المشاركة، ولن يسمح لأي لاعب المشاركة دون البطاقة الرسمية، وستكون البطولة خاصة بالأندية المعتمدة في الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة من كافة الدرجات، فيما على جميع الأندية المشاركة التقيد بزي رياضي موحد، وزي بديل في حالة تعارض الألوان مع الفريق المنافس.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>