الإثنين 19 أغسطس 2019
‎بيرزيت يحسم جولته الاولى امام ابداع والمنافسة تشتعل بالدوري التصنيفي
الثلاثاء 2019-06-11 14:17:18
بيرزيت يحسم جولته الاولى امام ابداع والمنافسة تشتعل بالدوري التصنيفي

رام الله - بسام ابو عرة وسامر ابو غوش- عدسة اشرف عابد -

حسم فريقا ارثوذكسي بيت ساحور ونادي بيرزيت موقعتي السرية وابداع ضمن الجولة الاولى من منافسات الفاينل 8 في دوري جوال السلوي 2019 ، حيث انطلقت مباريات الفاينل الاحد بفوز مستحق وكبير  لبيت ساحور على السرية في مباراتهما الاولى على صالة بيت ساحور بنتيجة 100 نقطة مقابل 62 ليتقدم فريق السواحرة خطوة جيدة للتاهل في حال فاز في اللقاء الثاني المقبل الذي  سيكون على صالة السرية.

وكان قدم فريق بيت ساحور مباراة جيدة وحقق المراد منها الفوز بحيث توزعت نقاط الفوز بين اللاعبين فسجل جاك صابات 22 نقطة ، مايكل المصري 19 ، وسيم مسك 14 ، سري عامر 14 وموسى بشير 13 ، فيما برع تامر حبش في اللقاء وكان الاميز وسجل 33 نقطة ، الياس البابا 12 وعدي شكوكاني 11 نقطة.

وبالعودة لمباراة بيرزيت وابداع الدهيشة ورغم الصورة التي بدء بها ابداع بالربع الاول والثاني لم تتمكن سلة ابداع من المحافظة على الرتم العالي للعبة في ظل تألق فراس شعلان بتسجيله ١٤ نقطة واحمد وشاح ١٠ نقاط ، من جهته ابداع تفوق بريباوند الفريق ٤٧ ريباوند من اصل ٩٠ بالمباراة كانت لمصلحة ابداع وبالتوجه الرميات الثلاثية فنجح ابداع بتسجيل ٤ ثلاثيات من اصل ٢٣ والثري ثرو ١١ من اصل ١٥ .

وبالتوجه للمضيف بيرزيت تألق احمد ياسر المستمر ما زال قائما بتسجيله ٢٠ نقطة و٩ وسيم يعيش واحمد يونس 11 و لا ننسى المشاكس علي شحادة بتسجيله ١٦ نقطة ، نجح فريق بيرزيت من مجارات رتم المباراة السريع والمحافظة على هدوء الفريق بحنكة مدربه بشار قسيس ، رغم تفوق ابداع بالريباوند الا ان بيرزيت أيضاً استطاع تامين ٤٣ حالة ريباوند من اصل ٩٠ ، وتسجيل ٤ ثلاثيات من اصل ٢٣ محاولة و بالنهاية نقطة الثري ثرو حقق بيرزيت ١٣ نقطة من اصل ٢٠ . وهكذا بيرزيت استطاع ان يحسم الجولة الاولى لصالحه قبل زيارة ملعب ابداع ستكون الجولة القادمة اكثر اثارة .

وجاءت ارباع مباراة بيرزيت وابداع كما يلي : 11-16 ، 23-11 ، 13- 13 ، 18- 16

وكانت حضرت اللقاء وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة ورئيس بلدية بيرزيت ابراهيم السعيد حيث واكبوا المباراة منذ البداية وحتى النهاية وقامت ورئيس البلدية في ختام المباراة بمصافحة اعضاء الفريقين وشكرتهم على جهدهم وتمنت لهم مزيدا من التالق والنجاح.

حكم اللقاء الدولي عنان دراغمة وخالد السمحان وبشير عبد العزيز وسجلها دار علي ووقتها سالم عز و24 ث زاهر نصري وراقبها جورج سكاكيني وحضرها عضو الاتحاد جاك طنوس .

وكان سبق مباراة بيرزيت وابداع مباراة ارثوذكسي رام الله والراعي الصالح بالدوري النسوي انتهت لمصلحة رام الله 21 مقابل 19 ضمن مباراة مؤجلة من الدوري .

فيما حقق فريق ارثوذكسي بيت جالا فوزا عريضا على بيت ايبا بالدوري التصنيفي ضمن الفاينل 8 بنتيجة 100 مقابل 62 كما فاز فريق جمعية الغد على اهلي القدس 79 مقابل 65 ودلاسال بيت لحم تفوق على عيبال 97 نقطة مقابل 56 نقطة .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>