السبت 24 أغسطس 2019
نداء للقائد اللواء الرجوب .. سهيل نشوان يصارع الموت
الأحد 2019-06-02 04:07:16
ندا للقائد اللوا الرجوب  سهيل نشوان يصارع الموت

كتب / أسامة فلفل

سيادة القائد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية والحاضن للرياضيين في الوطن والشتات وعنوان ورمز العطاء الإنساني الكبير.

من غزة المكلومة والمحاصرة نوجه لسيادتكم ندائنا هذا بضرورة التدخل السريع والعاجل لتحويل ودخول الناشط الرياضي والإعلامي الكابتن سهيل نشوان رئيس رابطة نادي الزمالك في فلسطين إلى مستشفى المطلع بالقدس حتى يتمكن من العلاج الطبي العاجل حيث وضعة الصحي في غاية الخطورة، ما دفعنا للكتابة الوضع والحالة الصحية الصعبة والمتدهورة والوضع المأساوي التي تعيشه أسرته التي أصبحت تعاني أمر حالات البؤس والشقاء نتيجة لمرض معيلها الوحيد ومصدر سعادتها وبقائها.

سيادة القائد اللواء جبريل الرجوب

إننا وكما عهدناك نناشد فيك روح الإنسانية والعطاء الخالص والمواقف المؤثرة، فاسمك يا سيادة اللواء ارتبط بالإنسانية والخير ونقش سيرته في قلوب الأسرة الرياضية والإعلامية الفلسطينية وعاضد الرياضيين والإعلاميين في المواقف والمحطات الاستثنائية، وأنت من وقفت ولغيت مصطلح المستحيل من قاموسك وغرست سنابل الأمل، وأشعت في قلوب الجميع روح العطاء والوفاء والأمل بالمستقبل الواعد.

نستصرخ فيك الشهامة والكبرياء الكنعاني الأصيل والكرم والجود، للتدخل العاجل لإنقاذ حياة الناشط الرياضي والإعلامي الكابتن سهيل نشوان قبل فوات الأوان حتى يعود غانماً سالماً لأهلة وأبنائه وأطفاله الصغار.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>