الأربعاء 13 نوفمبر 2019
الجبور يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه
الخميس 2019-05-30 14:43:17
الجبور يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه

غزة – المحرر الرياضي

رغم أن اختيارات المدرب تحسين الجبور يبدو عليها الميل للكرة الإنجليزية الحديثة، إلا أنه فضّل الحفاظ على قوة فريقه بدعمه بعدة عناصر من الدوري الأسباني، التي رغم وجودها إلا أنه لا يمكنك أن تخطيء ميوله الكروية الواضحة، كما جاء تشكيله هجومي جدا، بعد تأمين دفاعاته بخط دفاع حديدي.

وشارك تحسين الجبور في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة العالمية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-1-3-2.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة العربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة مرمى

يفكر البعض في جيانلويجي بوفون ، وينحاز البعض لدافيد دي خيا ، إلا أن الجبور وقع اختياره على أندريه تير شتيغن ليحرس مرمى فريق أحلامه.

خط دفاع حديدي

هل تتخيل تلك اللحظة التي سيجمع بها خط الدفاع الرباعي التالي ذكرهم، هي بالتأكيد لحظة تعيسة على أي مهاجم، واختار الجبور رباعي دفاعي يجعله مطمئن ويستطيع الهجوم ببقية خطوطه، ووقع اختيار الجبور على بنجامين بافارد ، و سيرخيو راموس ، و فيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون.

خط وسط مهاري

بعد تأمين خط الدفاع، يضع الجبور لاعب خط وسط مثل نغولو كانتي ، ليجعل مهمة عبور الخصوم لحدود منطقة جزاءه مستحيلة، ثم يضع الجبور "الثنائي" كريستيان إريكسن وأدين هازارد ، ليضمن بذلك ماكينات صناعة أهداف لا تتوقف.

خط هجوم شرس

بعد اختيار صناع اللعب، يفكر الجبور في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف، والأهداف تعني عند الجبور "ثلاثي" هجومي متكون من كيليان مبابي ، وميسي، وهاري كين ، وهو ما يعني 3 أنواع من المهاجمين يستطيع واحد منهم فقط صنع الفارق.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>