الإثنين 19 أغسطس 2019
الإعلامي خيري أبو زايد يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه
الأربعاء 2019-05-29 01:08:04
الإعلامي خيري أبو زايد يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه

غزة – المحرر الرياضي

خيري أبو زايد يبحث عن أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة العالمية فكانت اختياراته عابرة للقارات، لم يفكر خيري في برشلونة وريال مدريد، فقط فكر في الأفضل عبر التاريخ.

شارك ألأعلامي خيري ابو زايد في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة العالمية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-2-3-1 تحت قيادة المدير الفني أرسين فينغر.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة العربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة مرمى ، حامي عرين المنتخب الإيطالي واحد من أفضل حراس المرمى في أوروبا، كما لا يمكن تجاهل عدد البطولات التي حصل عليها مع نادي باريس سان جيرمان ، اختار خيري الأسطورة جانلويجي بوفون.

رباعي دفاعي بين كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية خط دفاع لعبوا في كأس العالم هما داني ألفيس و جيرارد بيكيه وبجانبهم الصخرة مارسيلو وفيرجيل فان ديك.

خط وسط هجومي عندما يلعب أحدهم بخطة 4-2-3-1 عادة ما يعتمد على ثنائي في وسط الملعب كلاعبي ارتكاز إلا إن خيري يفكر في الهجوم بشدة ويبحث عن المهارة بجانب القدرة على التهديف، أعتمد خيري على نغولو كانتي ولوكا مودريتش في خط الوسط كلاعبي ارتكاز .

ووضع أمامهم ثلاثي مرعب مكون من ميسي، إدين هازارد، كيليان مبابي المشهور بمهارته الشديدة ، وبذلك يكون جمع خيري مجموعة من اللاعبين في خط الوسط عبر كل القارات.

خط هجوم تاريخي اختار حيري ابو زايد الخطير لويس سواريز في مركز الهجوم، وهو اختيار مكرر يختاره كل من يبحث عن غزارة تهديفية لفريقه.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>