الخميس 12 ديسمبر 2019
الإعلامي ابراهيم أبو الشيخ يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه
الثلاثاء 2019-05-28 22:26:04
الإعلامي ابراهيم أبو الشيخ يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه

غزة – المحرر الرياضي

اختيارات إبراهيم أبو الشيخ كانت واضحة منذ البداية، فهو يبحث عن الأهداف ويهتم بصناعة هجمة منظمة من وسط الملعب، "رباعي" مهاري في الوسط أمامهم "ثنائي" هجومي مكرر، يختاره أغلب الباحثون عن أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة العالمية.

لم يندفع أبو الشيخ هجوميا، كما أنه لم يتراجع دفاعيا، فحافظ على التوازن عند اختياره لفريق أحلامه، ووقع اختياره على أسماء ربما لم يذكرها البعض في أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة العالمية.

وشارك ألأعلامي إبراهيم أبو الشيخ في لعبةAQSASPORT  لاختيار فريق أحلام الكرة العالمية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-4-2 بشكلها الكلاسيكي.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة العربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة المرمى وقع اختيار أبو الشيخ على حارس مرمى منتخب روسيا ونادي إشبيلية السابق , رينات داساييف لحراسة مرمى فريق أحلامه، إذ يرى أنه حارس قوي ويستحق أن يصبح في تشكيلة أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة العالمية.

خط دفاع حديدي هل تتخيل تلك اللحظة التي سيجمع بها خط الدفاع الرباعي التالي ذكرهم، هي بالتأكيد لحظة تعيسة على أي مهاجم، فاختار أبو الشيخ رباعي دفاعي يجعله مطمئن ويستطيع الهجوم ببقية خطوطه، ووقع اختياره، على فرانتس بكنباور , باولو مالديني , روبرتو كارلوس , كافو، وهو ما يعني أن يلعب قلب دفاع في الجانب الأيمن، وقد يكون السبب في ذلك هو حب أبو الشيخ لـ "الثلاثي" وعدم قدرته عن الاستغناء عن أحدهم.

خط وسط متوازن حافظ أبو الشيخ على "ثنائي" ارتكاز في وسط الملعب، هما سقراط , ريفالدو، ووقع اختياره على إدير دي اسيس وأوزفالدو أرديليس ليكمل رباعي خط الوسط ليضمن بذلك ماكينات صناعة أهداف لا تتوقف.

خط هجوم هداف اعتمد أبو الشيخ على "الثنائي" بيليه ودييغو مارادونا في خط الهجوم، ويبدو أنه يفكر في معدل تهديف عالي من خلال فريق أحلامه.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>