الخميس 12 ديسمبر 2019
الإعلامية ولاء أبو شريفة تختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامها
الإثنين 2019-05-27 21:33:02
الإعلامية ولا أبو شريفة تختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامها

غزة – المحرر الرياضي

اختيارات ولاء أبو شريفة كانت واضحة منذ البداية، فهي تبحث عن الأهداف وتهتم بصناعة هجمة منظمة من وسط الملعب، "رباعي" مهاري في الوسط أمامهم "ثلاثي" هجومي مكرر، يختاره أغلب الباحثون عن أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة العربية والعالمية.

وشاركت الأعلامية ولاء أبو شريفة في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة العربية والعالمية، والتي كشفت أنها ستلعب بخطة 3-4-3.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة العربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة المرمى وقع اختيار ولاء على نجم برشلونة أندريه تير شتيغن لحراسة مرمى فريق أحلامها، وحرس شتيغن مرمى برشلونة و المنتخب الألماني لسنوات، وعُرف عنه حماية مرماه بقوة.

خط دفاع متوازن لا يمكن أن تقول أن ولاء وهي تصنع خط دفاعها لم تفكر في الهجوم، بالرغم من وجود سيرخيو راموس في قلب الدفاع، إلا إنها اختارت مارسيلو و جيرارد بيكيه للأجناب وهو ما يعكس نيتها في الاستعانة بهم كدعم هجومي لخط الوسط.

لاعبان ارتكاز في خط الوسط عدد كبير من المدربين يرون أن وجود لاعبان ارتكاز يفيد الخطة هجوميا، ويبدو أن ولاء تتفق مع هذه النظرية، فاكتفت بزين الدين زيدان و إدين هازارد كلاعبي ارتكاز في منتصف الملعب، واختارت أمامهم ثنائي يجمع بين المهارة والتهديف أيضا، واختارت ولاء أرتورو فيدال ومحمد صلاح.

ثلاثي هجومي مكرر ويبدو أن أغلب الاختيارات تقع على "الثلاثي" كيليان مبابي و لويس سواريز وميسي ، الجميع يبحث عن قناص ولاعب مهاري يحل تعقيدات التكتلات الدفاعية.




اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>