الإثنين 23 سبتمبر 2019
الإعلامية ايمان المصدر تختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامها
الإثنين 2019-05-27 17:09:59
الإعلامية ايمان المصدر تختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامها

غزة – المحرر الرياضي

تلعب الأعلامية إيمان المصدر بطريقة كلاسيكية، فلا تندفع هجوميا ولا تبالغ في التأمين الدفاعي، كما أنها فكرت وركزت على الأسماء ، واختارت أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة العربية والعالمية بدون أي توجهات سوى خدمة الخطة التي وضعها.

وشاركت إيمان في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة العالمية، والتي كشفت أنها ستلعب بخطة 4-1-4-1 بشكلها الكلاسيكي.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة العربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة المرمى حارس المرمى الأكثر تتويجا بالبطولات المحلية والأوروبية مانويل نوير كان اختيار إيمان للحفاظ على نظافة شباك مرمى فريق أحلامها.

خط دفاع بين كأس العالم وكأس الأمم والأوروبية اعتمدت إيمان على ثنائي في قلب الدفاع، ثنائي لعبا في كأس العالم، والآخر كان قلب دفاع منتخب هولندا، واختارت إيمان باولو مالديني و ياب ستام ، وكذلك فعلت عند اختيارها للمدافعين على الأجناب، إذ اختارت فيليب لام و بيسنتي ليزارازو .

خط وسط متوازن بلاعب ارتكاز فرانتس بكنباور ، ووضعت أمامه إيمان ثنائي يجمع عليهما كل مشجعي الكرة العالمية، وهما دينيس بيركامب و يوهان كرويف.

لاعبان محوريّان بقيادة المايسترو زين الدين زيدان ، و فرانك ريبيري ، خط وسط تاريخي يقوده "المايسترو" و"أيقونة" ريال مدريد ومنتخب فرنسا الساق.

لاعب هجوم متكرر لن تكون تلك آخر مرة يختار أحدهم "الساحر" ميسي، إذ كانا اختيار متكرر عند مشاركة النجوم في فريق أحلامهم.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>