الخميس 12 ديسمبر 2019
الإعلامية تغريد العمور تختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامها
الإثنين 2019-05-27 00:18:11
الإعلامية تغريد العمور تختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامها

غزة – المحرر الرياضي

عند التفكير في فريق أحلامك الذي يتكون من أفضل 11 لاعبا في تاريخ الكرة العربية والعالمية بالتأكيد ستحتار كثيرا، هناك بعض المراكز التي تميز بها أصحابها، لكن هناك الكثير من المراكز التي شغلها أهم الأسماء على مر التاريخ، لذلك لم تجد الأعلامية تغريد العمور صعوبة في الاختيار لدرجة أنها بدأت تفكر في صنع قائمة لم يذكرها البعض من قبل.

وشارك الأعلامية وعضو مجلس إدارة نادي هلال غزة  في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة العربية والعالمية، والتي كشفت أنها ستلعب بخطة 4-3-3 بشكلها الكلاسيكي.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة العربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة مرمى الأسطورة هو اختيار تغريد، حارس مرمى الهلال السعودي محمد الدعيع، الحاصل على 4 مشاركات متتالية في كأس العالم مع منتخب السعودية، اختيار متوقع لمن يريد الحفاظ على نظافة شباكه.

رباعي دفاعي قتالي اعتمدت تغريد في الرباعي الدفاعي الخاص بها على قلبي دفاع هما تقريبا الأقوى على الصعيد العربي والعالمي وهم فيرجيل فان ديك ومجيد بوقرة ، وتلعب على الأجناب بجوردي ألبا وعدنان درجال. هو بالتأكيد اختيار مضمون،

خط وسط متوازن وقع اختيار تغريد على نغولو كانتي في وسط الملعب كلاعب ارتكاز، وأعتمدت على ماتايس دي ليخت ورياض محرز كجناحين.

خط هجوم تاريخي اختارت تغريد اللاعبين ميسي ومحمد صلاح و عمر عبد الرحمن "عموري" في مركز الهجوم، إذ تبحث عن الأهداف والمتعة الكروية بهذا الاختيار بالتأكيد.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

مسابقة التوقعات الرياضية
تابعنا على facebook >>