الثلاثاء 18 يونيو 2019
"الحاوي" أبو خساير يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه
الثلاثاء 2019-05-21 03:09:35
الحاوي أبو خساير يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه

غزة – المحرر الرياضي

اختيارات عادل أبو خساير كانت واضحة منذ البداية، فهو يبحث عن الأهداف ويهتم بصناعة هجمة منظمة من وسط الملعب، "رباعي" مهاري في الوسط أمامهم "ثنائي" هجومي ، يختاره أغلب الباحثون عن أفضل 11 لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية.

وشارك عادل ابو خساير في لعبة AQSASPOT لاختيار فريق أحلام الكرة العالمية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-4-2.

ويتيح لك موقع AQSASPOT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة المحلية والعربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة المرمى وقع اختيار أبو خساير على نجم المنتخب الألماني مانويل نوير لحراسة مرمى فريق أحلامه، وحرس نوير مرمى بايرن ميونخ، ومنتخب ألمانيا لسنوات، وعُرف عنه حماية مرماه بقوة.

خط دفاع متوازن لا يمكن أن تقول أن أبو خساير وهو يصنع خط دفاعه لم يفكر في الهجوم، بالرغم من وجود داني ألفيس وفرانتس بكنباور في قلب الدفاع، إلا إنه اختار فيرجيل فان ديك و روبرتو كارلوس للأجناب وهو ما يعكس نيته في الاستعانة بهم كدعم هجومي لخط الوسط.

ثنائي ارتكاز في خط الوسط عدد كبير من المدربين يرون أن وجود لاعبين ارتكاز يفيد الخطة هجوميا، ويبدو أن أبو خساير يتفق مع هذه النظرية، فاكتفى ب تشافي هيرنانديز و دييغو مارادونا كلاعبي ارتكاز في منتصف الملعب، واختار أمامهم ثنائي يجمع بين المهارة والتهديف أيضا، واختار أبو خساير  ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ثنائي هجومي مكرر ويبدو أن أغلب الاختيارات تقع على "الثنائي" بيليه و"الظاهرة" رونالدو ، الجميع يبحث عن قناص ولاعب مهاري يحل تعقيدات التكتلات الدفاعية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>