الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
الإعلامي أحمد سعيد يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه
الإثنين 2019-05-20 16:15:31
الإعلامي أحمد سعيد يختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامه

غزة – المحرر الرياضي

يفكر الإعلامي الشهير أحمد سعيد في تأمين خط دفاعه وفي حارس مرمى قوي، لكنه صنع خطة هجومية يغلب عليها المهارة والتهديف، بعد أن اطمأن إلى لاعب ارتكاز قوي في وسط الملعب صنع أمامه ثلاثي هجومي بامتياز.

شارك الإعلامي أحمد سعيد في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة العالمية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-3-3   بشكلها الكلاسيكي.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة المحلية والعربية والعالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة المرمى حارس مرمى صاحب شخصية قوية، يستطيع توجيه خط دفاعه لمواجهة الخصوم، ووقع اختيار سعيد على أليسون بيكر حارس ليفربول، ليؤدي هذا الدور.

خط دفاع قتالي يفكر سعيد في الهجوم من البداية، لذلك يجب أن يشعر أن خط دفاعه صلب وقتالي، ويستطيع أن يحافظ على مستواه لمدة 90 دقيقة بلا تهاون، لذلك كان من الطبيعي تواجد "الصخرة" فان دايك بجانب "قلب الأسد" كايل ووكر، ويلعب على الأطراف نيكولاس أوتامندي و جان فيرتونجن.

خط وسط يصنع الفارق يرى سعيد أن وجود كيفين دي بروين كلاعب ارتكاز يكفي لكي يضع أمامه أمهر من أنجبت الكرة العالمية من صناع اللعب، "ثلاثي" لا جدال عليه لوكا مودريتش ومحمد صلاح و إدين هازارد ، خط وسط يصنع الفارق حتى في غياب مهاجمين أقوياء.

خط هجوم متوقع عندما يصنع سعيد كل هذا لابد أن يختار من يقتنص الفرص التي سيصنعها ثلاثي خط الوسط، فكان الاختيار هو ميسي ، بينما لم يكتفِ رامي بكل هؤلاء اللاعبين المهرة في فريقه، إذ أضاف عليهم سيرخيو أغويرو.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>