الأحد 19 مايو 2019
رئيس الاتحاد المغربي يرد على اتهامات رئيس الزمالك
الأربعاء 2019-05-15 13:21:19
رئيس الاتحاد المغربي يرد على اتهامات رئيس الزمالك

رد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونادي نهضة بركان، على اتهامات، رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، وذلك قبيل مواجهة الفريقين في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

واتهم رئيس الزمالك لقجع، باستغلال منصبه في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نائبا للرئيس، في اختيار حكام مباريات الفريق البركاني، بجانب تحذيره من إزعاج بعثة الأبيض في المغرب كما حدث مع الصفاقسي التونسي، عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الكونفيدرالية.

وأوضح لقجع في تصريح صحفي، بالتفصيل جميع النقاط التي اتهم بها نهضة بركان سواء من قبل الصفاقسي التونسي، الذي ودع كأس الكونفيدرالية من الدور نصف النهائي على يد نهضة بركان، أو تهديدات رئيس الزمالك.

وأكد رئيس نهضة بركان، أن فريقه فاز بجدارة على الصفاقسي، وفند اتهامات مرتضى لوجه التحكيم، وقال: " إذا كان هناك أي لبس على أهداف الفريق المغربي أمام الصفاقسي، فبركان ستنسحب من النهائي، ولن نلعب.. ولكن لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية"، في إشارة منه إلى الهدف غير المحتسب لفريق حسنية أغادير المغربي أمام مضيفه الزمالك، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وتطرق لقجع أيضا إلى صافرات الإنذار و"الشيشة" بمعسكر الصفاقسي قبيل مواجهة بركان، حيث قال إن صافرات الإنذار التي أزعجت مقام الصفاقسي التونسي في المغرب قبيل مواجهته لنهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية "لا علاقة لها بأي تشويش أو حتى إزعاج مفتعل من قبل الفريق المغربي، حيث تضمن تقرير الفندق أن أسباب هذه الأصوات في الساعة الخامسة صباحا، تعود بالأساس إلى انبعاث دخان "الشيشة" من إحدى غرف اللاعبين".

وأكد لقجع أنه "في حال ثبت أن أحد ساكنة مدينة بركان متورط في هذا الحادث، ففريقه مستعد للانسحاب من هذه المسابقة، لأن الأمر لا يشرفه، ولا يشرف الكرة المغربية".

وتابع لقجع: "أطلقت صافرات جرس الإنذار في مقام الصفاقسي التونسي بسبب وجود الشيشة لا غير، وأنصحه (رئيس الزمالك) بأن يراقب لاعبيه حتى لا يكرروا نفس الحادث، ولكي يكونوا في مستوى المباراة النهائية".

المصدر: وكالات



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>