الإثنين 22 يوليو 2019
فريق الأحلام – "شيتوس" يختار أفضل 11 لاعبا في تاريخ الكرة الغزية
الأربعاء 2019-05-15 02:37:59
فريق الأحلام  شيتوس يختار أفضل 11 لاعبا في تاريخ الكرة الغزية

غزة – المحرر الرياضي

اختيارات ألأعلامي محمد الأخرس "شيتوس" كانت واضحة منذ البداية، فهو يبحث عن الأهداف ويهتم بصناعة هجمة منظمة من وسط الملعب، "ثلاثي" مهاري في الوسط أمامهم "ثلاثي" هجومي مكرر، يختارهم أغلب الباحثون عن أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة الغزية.

وشارك الأخرس في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة الغزية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-3-3.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة الغزية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة المرمى وقع اختيار الأخرس على نجم المنتخب الفلسطيني والنادي الأهلي رمزي صالح لحراسة مرمى فريق أحلامه، وحرس صالح مرمى النادي الأهلي والمنتخب الفلسطيني لسنوات، وعُرف عنه حماية مرماه بقوة.

خط دفاع متوازن لا يمكن أن تقول أن الإعلامي محمد الأخرس وهو يصنع خط دفاعه لم يفكر في الهجوم، بالرغم من وجود قائد المنتخب الفلسطيني ونجم اتحاد الشجاعية صائب جندية والبلدوزر عبد اللطيف البهداري في قلب الدفاع، إلا إنه اختار شوقي أبو محسن وإيهاب أبو جزر  للأجناب وهو ما يعكس نيته في الاستعانة بهم كدعم هجومي لخط الوسط.

لاعب ارتكاز واحد في خط الوسط عدد كبير من المدربين يرون أن وجود لاعب ارتكاز واحد يفيد الخطة هجوميا، ويبدو أن الأخرس يتفق مع هذه النظرية، فاكتفى بناهض الأشقر كلاعب ارتكاز في منتصف الملعب، واختار أمامه ثنائي يجمع بين المهارة والتهديف أيضا، واختار الموهوب اياد الحجار والحريف جمال الحولي.

ثلاثي هجومي مكرر ويبدو أن أغلب الاختيارات تقع على "الثلاثي" المخضرم زياد الكرد والقناص نادر الحجار واسطورة غزة الرياضي غسان بلعاوي، فالجميع يبحث عن قناص ولاعب مهاري يحل تعقيدات التكتلات الدفاعية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>