الإثنين 22 يوليو 2019
فريق الأحلام – المدرب عبدالله محمود يختار أفضل 11 لاعبا في تاريخ الكرة الغزية
الثلاثاء 2019-05-14 00:24:31
فريق الأحلام  المدرب عبدالله محمود يختار أفضل 11 لاعبا في تاريخ الكرة الغزية

غزة – المحرر الرياضي

لم يندفع المدرب عبدالله محمود هجوميا، كما أنه لم يتراجع دفاعيا، فحافظ على التوازن عند اختياره لفريق أحلامه، ووقع اختياره على أسماء ربما لم يذكرها البعض في أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة الغزية.

وشارك المدرب الشاب عبدالله محمود في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة الغزية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-4-2 بشكلها الكلاسيكي.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة الغزية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة المرمى وقع اختيار المدرب عبدالله محمود على رمزي صالح لحراسة مرمى فريق أحلامه، إذ يرى أنه حارس قوي ويستحق أن يصبح في تشكيلة أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة الغزية.

خط دفاع قد يهاجمه النقاد عندما يضع المدير الفني تشكيل خارج التوقعات يهاجم ويطالب بالعمل في الإطار المعتاد، لكن يبدو أن المدرب عبدالله لا يهتم بآراء النقاد، فاختار أن يلعب بـ 4 مدافعين هم خليل حلاوة وأحمد البهداري في قلب الدفاع ورائد فارس وهيثم حجاج على الأجناح، وهو ما يعني أن يلعب قلبي دفاع ، وقد يكون السبب في ذلك هو حب المدرب عبدالله محمود لـ "الثنائي" وعدم قدرته عن الاستغناء عن أحدهم.

خط وسط متوازن حافظ عبدالله محمود على "ثنائي" ارتكاز في وسط الملعب، هما ناهض الأشقر وإياد الحجار، ووقع اختياره على محمود البيطار ومحمد حسنين "بروق" ليكمل رباعي خط الوسط.

خط هجوم هداف اعتمد عبدالله محمود على "الثنائي" زياد الكرد وسعيد السباخي في خط الهجوم، ويبدو أنه يفكر في معدل تهديف عالي من خلال فريق أحلامه.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>