الخميس 18 يوليو 2019
اتحاد الووشو كونغ فو يختتم تصفيات البطولات التمهيدية في مناطق قطاع غزة بنجاح
الأحد 2019-04-21 17:22:22
اتحاد الووشو كونغ فو يختتم تصفيات البطولات التمهيدية في مناطق قطاع غزة بنجاح

غزة-إعلام اتحاد الكونغ فو

اختتم الاتحاد الفلسطيني للرياضة الوووشو كونغ- فو في محافظات جنوب الوطن مساء الجمعة منافسات البطولات التمهيدية للعبة في مختلف مناطق قطاع غزة لأساليب الووشو كونغ فو"المودرن الدولية".

وقد انطلقت فعاليات البطولات في وقت متزامن في منطقة غزة والشمال في نادي خدمات جباليا حيث حصلت مدرسة الفهد الأسود على المركز الأول لمنطقة شمال غزة ، حصل نادي المشتل الرياضي على المركز الأول لمنطقة غزة .

وفي منافسات المحافظة الوسطى التي أقيمت بنادي خدمات النصيرات  حيث حصل مركز جنين الرياضي على المركز الأول للمنطقة الوسطى، فيما حصلت أكاديمية الفهد للووشو كونغ فو على المركز الأول لمحافظتي جنوب قطاع غزة.

وفي نهاية منافسات البطولات فقد قام الاتحاد بتوزيع الشهادات على اللاعبين الفائزين بالبطولات الثلاث في المناطق المعتمدة  بحضور نائب رئيس الإتحاد المركزي الكابتن أحمد العطلة وعضو مجلس الإدارة المحامى محمد عبد الفتاح بكر والأمين العام للاتحاد الكابتن خالد أبو عريضة وعضو إدارة السابق الكابتن حسن السوسي، ورئيس اللجنة الفنية إياد الطويل، ورئيس لجنة المدربين الكابتن محمد عزام، ورئيس لجنة الدورات والاختبارات العامة :وائل العجلة وإياد أبو غزة، وعضو لجنة الدورات والاختبارات عبد الله أبو رزق.

وقال الكابتن حسن السوسي مسئول اللجنة الإعلامية بالاتحاد:"إن الاتحاد أنهى تصفيات البطولات في مناطق القطاع الثلاثة حسب تقسيمها في الاتحاد بالثلاث مناطق عدد ثلاث بطولات( تاولو مودرن) في نفس اليوم".

وتابع السوسي:أن المناطق الثلاث بقطاع غزة تنافست من خلال هذه التصفيات لتجهيز أبطال المناطق الفائزين بالثلاث بطولات؛تجهيزا وتحضيرا لإقامة البطولة العامة المدرجة ضمن أجندة الاتحاد للعام الجاري2019.

واعتبر أن المستوى الفني بقطاع غزة يتقدم بفضل كوادر الإتحاد الإداريين والفنيين؛ لافتا إلى اهتمام الاتحاد برفع مستوى أبطالنا داخليا وتأهيلهم للمشاركات في البطولات الخارجية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>