الأربعاء 17 يوليو 2019
نادي شباب بيت لاهيا يتوج بالمركز الأول في بطولة فلسطين لسباحة
الأحد 2019-04-21 16:39:57
نادي شباب بيت لاهيا يتوج بالمركز الأول في  بطولة فلسطين لسباحة

غزة -إعلام اتحاد السباحة

اختتام اتحاد السباحة والرياضات المائية مساء السبت منافسات بطولة فلسطين لسباحة "المسافات القصيرة والمتوسطة" في المحافظات الجنوبية،والتي جرت تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية على مدار يومي الجمعة والسبت بمسبح منتجع" طبريا" بمحافظة شمال قطاع غزة.

وقد توج ، ونادي نماء الرياضي بالمركز الثاني ، وحل لاعبو نادي" تكنوجيم" بالمركز الثالث في البطولة التي شهدت  تنظيما رائعا على مدار منافساتها التي شارك فيها عشرات السباحين من مختلف الفئات العمرية للناشئين والشباب.

وقال محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد:" إن هذه البطولة ضمن الخطة السنوية للاتحاد وأول النشاطات لهذا العام  وقد كان مستواها رائعا ومتميزة واتصفت بالتنظيم الجيد والنظام وتميزت على مدار يومين واشتملت على أكثر من 60 سباقا للسباقات المختلفة، وكافة أنواع الفئات الخمس العمرية حسب قانون اتحاد السباحة والرياضات المائية بمحافظات قطاع غزة.

وتابع شمعة: أن هذه البطولة أفرزت العديد من الناشئين والمواهب الجديدة التي تبشر بالخير مستقبلا،والتي برزت لأول مرة ؛ حيث تحقق احد ابرز أهداف الاتحاد من إقامة هذه البطولات؛ لافتا إلى أن الاتحاد يسعى إلى الارتقاء بهذه المواهب وصقلها من خلال البطولات القادمة

ووجه الشكر للجنة الاولمبية على رعايتها الكريمة للبطولة والى أعضاء الاتحاد بمحافظات الجنوب والى لجان الاتحاد المختلفة الذين كان لهم الفضل في نجاح هذه البطولة وأبرزهم:مسعود عاشور، والدكتورة فاطمة منصور ،والكابتن خالد فرحات ،ومحمد عودة ، والدكتور يونس أبو حصيرة ،وعبد الله أبو هويدى ،احمد أبو دلاخ ، ورامي مقداد ، عمر الشورجى، وجميع أفراد لجان المسابقات والحكام ومسئولي اللجنة الفنية.

كما شكر ممثلي وسائل الإعلام الرياضية والمتلفزة المختلفة التي واكبت البطولة،كما وجه إدارة مسبح ومنتجع "طبريا"،  وشرطة محافظة شمال غزة على مرافقتهم ومتابعتهم لفعاليات البطولة على مدار يومين كاملين.

تم تكريم أفضل سباح في البطولة محمد ماهر طنطيش من نادي بيت لاهيا الذي حاز على معظم سباقات الناشئين التي خاضها واثبت من خلالها موهبته الكبيرة وفاز بجائزة فضل سباح في البطولة لحصوله على اكبر عدد من الميداليات الذهبية.

وقد اشتملت سباقات البطولة التي شارك بها السباحون على النحو الأتي:

- 400م حرة ، 800م حرة ، 1500م حرة .

- 50م ، 100م ، 200م للسباحات الأربع( الحرة ، الظهر ، الصدر ، الفراشة) .

- 100 متنوع

- 100تتابع حرة

 -50 تتابع متنوع .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>