الأربعاء 24 يوليو 2019
الشجاعية تتأهب لمواجهة المدفعجية والماتادور يبحث عن تكرار سيناريو 2007
الإثنين 2019-04-15 00:43:57
الشجاعية تتأهب لمواجهة المدفعجية والماتادور يبحث عن تكرار سيناريو 2007

غزة – المحرر الرياضي

بات خدمات رفح على بعد خطوتين من الثنائية الأولى في تاريخه حال فوزه في لقاءه القادم أمام خدمات الشاطئ، وذلك ببلوغه نصف نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة  بعد فوزه على جاره شباب رفح بركلات الترجيح على ملعب خانيونس البلدي.

وسبق للأخضر الرفحي الفوز على خدمات الشاطئ ذهابا وإيابا في دور ال16 موسم 2009 ويسعى خدمات رفح لتكرار سيناريو 2007 حينما أفصى خدمات الشاطئ من نصف النهائي بثنائية لهدف .

وضمن خدمات رفح إحرازه لقب الدوري للموسم الخامس على التوالي، وبلغ أيضا نصف نهائي كأس القطاع حيث يتواجه مع خدمات الشاطئ حامل اللقب عام 1985.

وفي لقاء أخر يسعى اتحاد الشجاعية إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الصداقة وبلوغ النهائي من بوابة اليرموك.

وشاءت الأقدار أن يلتقي الفريقان في الدور ربع النهائي على غرار مواجهتهما قبل الأخيرة ضمن المسابقة عينها عام 2014 وفي الدور ذاته عندما كان التأهّل حليف فريق الشجاعية ، وذلك بفضل فوز ثمين بركلات الترجيح.

والتقى الفريقان عام 2013 في دور ال16 من مسابقة كأس القطاع وكان الفوز من نصيب اتحاد الشجاعية بهدف نظيف.

ويحنّ نادي اتحاد الشجاعية إلى عام 2015 التي شهدت مجده الكروي على الصعيد المحلي عندما جمع ثلاثية الدوري والكأس وكاس السوبر آنذاك.

وكانت أخر لقاءات الفريقان خلال مسيرة الدوري المنصرم فقد تعادل الفريقين في مرحلة الذهاب بنتيجة 1/1 وفي لقاء الإياب استطاع الصداقة الفوز على الشجاعية بنتيجة 2 – صفر.

ويدخل اتحاد الشجاعية المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الثمين على أهلي غزة 2- صفر ويسعى وراء لقبه الثالث له منذ موسم 2014-2015 .

ويمتلك الشجاعية الأسلحة اللازمة للإطاحة بالمدفعجية بوجود القوة الضاربة بقيادة علاء عطية وسالم وادي , وسيفتقد المدفعجية لنجمه وهدافه عاهد ابو مراحيل.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>