الخميس 25 إبريل 2019
ارثوذكسي بيت لحم يرد اعتباره امام السرية والعمل يتفوق على دلاسال القدس وبيرزيت يعبر رام الله
الأحد 2019-04-14 22:21:22
ارثوذكسي بيت لحم يرد اعتباره امام السرية والعمل يتفوق على دلاسال القدس وبيرزيت يعبر رام الله

رام الله - بسام ابو عرة 

رد نادي ارثوذكسي بيت لحم اعتباره امام سرية رام الله وهزمه بفارق 40 نقطة وبنتيجة 96 نقطة مقابل 56 ضمن الاسبوع الثامن عشر من دوري جوال السلوي، ليثبت الفريق التلحمي ان هزيمته في مرحلة الذهاب امام السرية كانت مفاجئة من العيار الثقيل ، ليواصل الفريق تمسكه بالصدارة برصيد 32 نقطة منفردا تاركا المركز الثاني لبيت ساحور الذي حقق فوزا صعبا على قلنديا في مباراتهما المؤجلة بنتيجة 66 مقابل 64 .

وكان حقق فريق العمل فوزا مستحقا على دلاسال القدس بنتيجة 75 نقطة مقابل 68 ، وسجل رامز العلي نجم العمل 28 نقطة، فيما سجل نيكلاس غنيم 21 نقطة واحمد هارون 13 نقطة قبل ان يصاب بكاحل قدمه في بداية المباراة ويخرج.

فيما حقق نادي بيرزيت فوزا مستحقا على ارثوذكسي رام الله في مباراتهما التي جرت على صالة ماجد اسعد بالبيرة وفاز بيرزيت بنتيجة 59 نقطة مقابل 50 ، وكان نجم اللقاء احمد يونس الذي سجل 20 نقطة ، ليثبت فريق بيرزيت انه من اقوى الفرق السلوية من خلال عودته الى اجواء الفوز في مرحلة الاياب ، ومن الصعب ان يخسر الفريق اذا ما لعب بجماعية ودون ضغوط ، والفريق مرشح ليكون بين الاربعة الكبار.

وكان الاتحاد قد اجل مباريات اسلامي بيت لحم وبيت ساحور ومباراة قلنديا وابداع سيعلن عنها لاحقا.

وبالعودة لمباراة ارثوذكسي بيت لحم والسرية وبنتيجتها واصل فريق البندك مشواره نحو اللقب من خلال فوزه في جميع مبارياته في الاونة الاخيرة بحيث لم يتعرض الفريق لاي هزيمة بانتظار مباراته وبيت ساحور التي قد تحدد امور مهمة بين الفريقين خاصة ان فريق بيت ساحور لديه مباراة مؤجلة مع ابداع وفي حال فاز فيها ومن ثم فاز في مباراته المقبلة امام بيت لحم سيقفز الفريق الساحوري للصدارة وحيدا.

فريق بيت لحم لم يمهل فريق السرية وقدم مباراة كبيرة امامه والتي جرت على صالة العمل ببيت لحم واراد الفريق التلحمي التاكيد على ان خسارته الذهاب لم تكن الا كبوة حصان وسحابة صيف انقشعت ، عاد بعدها الفريق لمستواه المعهود ليكون بالصدارة بجدارة .

فريق ارثوذكسي بيت لحم لم يرحم فريق السرية بالاياب مطلقا من خلال الفارق الكبير جدا الذي وصل 40 نقطة كاملة ليعلن الفريق التلحمي للجميع انه قادم لمنصة التتويج وان الفريق سيكون الاصعب والاميز في نفس الوقت في الفاينل 8 في الطريق للوصول للمربع الذهبي ومن ثم النهائي.

صالح البندك مدرب الفريق التلحمي كان على احر من الجمر بانتظار مباراة الاياب امام السرية حتى يثبت للجميع ان مباراة الذهاب لم تكن المستوى الحقيقي لفريقه وانما كانت سحابة صيف وكبوة حصان والدليل فارق ال 40 نقطة.

فريق يضم كوكبة كبيرة من المميزين من الصعب على اي نادي ان يهزمه بسهولة ، كما ان الفريق ضم في مرحلة الاياب لاعب مميز ونموذجي متري بوشة كان اضافة نوعية للفريق الذي يضم سليم سكاكيني وابراهيم حبش والعمدة ابراهيم البندك وفراس فريج المصاب وجورج قنواتي وحسام فريج واياد عبد الله ويحيى الخطيب.

الفريق التلحمي يسير حتى اللحظة بخطة ناجحة في سبيل الوصول لمنصة التتويج رغم الصعوبة التي ستكون في الفاينل 8 والفاينل 4 وخاصة ان هناك اكثر من فريق سينافس بقوة للوصول للتتويج واهمها الى جانب ارثوذكسي بيت لحم وارثوذكسي بيت ساحور، مركز قلنديا ونادي بيرزيت وارثوذكسي رام الله وتراسنطا بيت حنينا وابداع.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>