الإثنين 22 يوليو 2019
السويركي : تهاون اللاعبين كاد يضيع الانتصار
الأحد 2019-03-24 16:28:03
السويركي  تهاون اللاعبين كاد يضيع الانتصار

أقر نعيم السويركي، المدير الفني لفريق اتحاد الشجاعية، بأن تهاون لاعبيه كلفهم استقبال هدفين متأخرين أمام خدمات دير البلح، في بطولة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.
 
وفاز الشجاعية على خدمات دير البلح بنتيجة (3-2)، اليوم السبت، ليصعد للدور الثاني وينتظر الفائز من لقاء القادسية وأهلي النصيرات.
 
وقال السويركي في تصريح خاص ل: "لعبنا بتركيز شديد في بداية اللقاء وأنهينا الشوط الأول متقدمين بهدفين عبر اللاعبين سالم وادي وأحمد حرارة، ومع بداية الشوط الثاني سجلنا الهدف الثالث من ركلة جزاء للاعب فرج جندية".

وأضاف: "بعد الهدف الثالث أهدرنا كماً وافراً من الأهداف، لكن استسهال اللاعبين للمباراة كلفنا استقبال هدفين متأخرين".

ولفت السويركي، إلى أنه حاول في الشوط الثاني تجريب بعض اللاعبين ومنحهم وقتاً أطول قبل دخول البطولة المحطات الصعبة والحاسمة، مضيفًا: "حرصنا على إشراك نجم الفريق علاء عطية العائد بعد فترة من الغياب بسبب مشاركته مع منتخب فلسطين في بطولة كاس آسيا للكرة الشاطئية في تايلند".


وأشار السويركي، إلى أن الهدف من وراء إشراك عطية لم يكن فنياً في ظل حسم المباراة المبكر، بقدر ما هو إعادة الإحساس للاعب باللعب على الملاعب الخضراء، بعد أن تدرب طوال الفترة السابقة مع منتخب الشواطئ على الملاعب الترابية.
 
وختم: "بالتأكيد سنستفيد مما حدث معنا في مباراة اليوم في أواخر المباراة، وسنعمل على تصحيح كل الهفوات التي حدثت قبل خوض المباراة القادمة في الدور ثمن النهائي للبطولة".



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>