السبت 23 مارس 2019
حفل توزيع منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الأندية بغزة
الأربعاء 2019-03-13 16:42:08
حفل توزيع منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الأندية بغزة

بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية
الاحتفال بتوزيع منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الأندية بغزة

غزة- إعلام اتحاد القدم
وزع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،ظهر الأربعاء منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الأندية الرياضية في قطاع غزة في كافة درجاتها الممتازة والأولى والثانية والثالثة بفرعيها في غزة والشمال، والوسطى والجنوب والبالغة 6008 ألف دولار، وذلك بحضور أحمد حلس ممثل الرئيس محمود عباس، أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ومحافظ غزة إبراهيم أبو النجا، ونهرو الحداد ميسر المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية د. اسعد المجدلاوي، ونائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم، وأحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة بغزة وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية والرياضية وممثلي الأندية وحشد كبير من الحضور في فندق المتحف على شاطئ البحر المتوسط قبالة مدينة غزة.
ورحب عريف الحفل محمد العمصي نائب الأمين العام لاتحاد الكرة بالحضور، مشيداً بدور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد والمجلس الأعلى في وصول المنحة للأندية في قطاع غزة للسنة الرابعة على التوالي.
وجه الشكر إلى فخامة الرئيس محمود عباس، واللواء جبريل الرجوب، على استمرار تقديم منحة الأندية للعام الرابع على التوالي.
وأكد العمصي أن القيادة الرياضية رفعت 3 شعارات رئيسية منذ توليها المسؤولية أن لا للتجاذبات السياسية ، ولا للتجاذبات الجهوية، ولا للتجاذبات الفئوية.
وأضاف، نأمل أن تستمر المسيرة الرياضية على نفس النهج في المواسم المقبلة، للايفاء بكل مستلزمات الحركة الرياضية.
من جهته، نقل احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، تحيات الرئيس عباس، وأكد على التزام القيادة بتوفير الدعم المالي للأندية للعام الرابع على التوالي.وقال:”إننا نطمع أن تستمر المسيرة ويستمر الدعم نحو الأفضل، وان يكون هنالك مزيداً من الدعم للأندية والرياضة من خلال منحة سيادة الرئيس.وأكد حلس أن هذه المنحة تمثل جزءً من أحقية الأندية الرياضية التي تستحق الكثير، لكننا في المقابل على ثقة أن الرئيس واللواء الرجوب بذلوا وسيبذلون كل الجهود لتوفير ما تحتاجه الأندية في المحافظات الجنوبية”.
بدوره ألقى إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، كلمة عبر فيها عن تقديره للأندية التي نفذت الموسم الرياضي رغم الصعوبات، وقلة الإمكانات، حيث أبدت موقفاً وطنياً رائعا في تحمل المسؤوليات، ومقدماً الشكر لشركة أوردو على رعايتها للبطولة، وبوقفة اللواء الرجوب في دعم مسيرة الأندية، ومعبراً عن تقديره للنتائج التي حققها المنتخب الوطني للشواطئ في البطولة الآسيوية، متمنياً له الفوز باللقب.
وفي الختام جرى توزيع الشيكات على الأندية، حيث نالت فرق الممتازة 25 ألف دولار لكل نادـ والأولى 15 ألف دولار، والثانية 5 آلاف دولار، والثالثة 3 آلاف بدولار بقيمة إجمالية بلغت 6008 ألف دولار.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>