الثلاثاء 21 مايو 2019
عساف : الأهلي عاد للكبار ولن يتخلى عن مكانه مجددا
الثلاثاء 2019-03-12 13:25:31
عساف  الأهلي عاد للكبار ولن يتخلى عن مكانه مجددا

الأقصي سبورت/ سمر الحملاوي

عاد أهلي غزة مجددا إلى مكانه الطبيعي بين الكبار ، فهو كبير باسمه وتاريخه الذي كُتب على منصات التتويج كونه أول فريق حقق بطولة الدوري العام موسم 1984-1985.

عاد بعد موسم ماضي للنسيان رغم تقديمه مستوى مميز بشهادة أغلب النقاد والإعلاميين ، ولكن كرة القدم تعترف بالنتائج فقط فاستجمع قواه سريعا وصعد مرة أخرى كوصيف لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، غيبته هذه المرة لم تتأخر لأكثر من موسم كسابقتها قبل ثلاث مواسم ، عندما هبط موسم 2013/2014م وعاد موسم 2015/2016م ، وهو ما أردنا محاورته مع هداف الفريق ودوري الأولى .

.بلال عساف  مهاجم أهلى غزة والذي أكد أن الهدف كان واضحا منذ البداية وهي العودة السريعة بخطوات ثابتة ومتزنة، و العمل بشكل جماعي في الفريق ساعد في هذا الإنجاز السريع.

وأضاف أن هناگ عوامل ساعدت لتحقيق هذا الإنجاز كوجود قائد مسئول في النادي الأهلي المختار أبو زهير أبو وطفة الذي عمل على توفير احتياجات اللاعبين المادية والمعنوية في ظل الظروف الصعبة التي كان يعاني منها النادي، ووجود مجلس إدارة حكيم ، ولاعبين كانوا على قدر المسئولية والاجتهاد، بالإضافة إلى وجود جهاز فني عالي المستوي بقيادة الكابتن"حمادة شبير" .

 وأشار "عساف" أن هناك صعوبات كثيرة واجهت الفريق كعدم القدرة على توفير جميع مسلتزمات اللعب للاعبين في ظل الظروف المادية الصعبة التي يعانى منها جميع الأندية في قطاع غزة  ، لكنه استدرك كلامه واعدا جمهوره أن الأهلي لن يعود مجددا للدرجة الأولى وسيقاتل حتى يبقى ويقارع الكبار لمدة أطول .

الجدير ذكر أن بلال عساف توج هدافا للدرجة الأولى برصيد 14هدفا، إلى جانب أنه أحرز مايعادل 100هدفا مع النادى الأهلى ،ويعتبر الهداف التاريجي للفريق للفريق الأحمر وهو كلمة السر دائما في ترجيح كفة فريقه عندما تعصي شباك الخصوم .

.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>