السبت 23 مارس 2019
زلزال الوحدات يضرب هلال القدس بسداسية آسيوية
الإثنين 2019-03-11 19:32:54
زلزال الوحدات يضرب هلال القدس بسداسية سيوية

دك فريق الوحدات الأردني، شباك مضيفه هلال القدس، بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، اليوم الاثنين، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، لكأس الاتحاد الآسيوي.

وقاد المتألق بهاء فيصل الفريق الأردني لتحقيق الانتصار العريض خارج الديار، بعدما وقع على رباعية "سوبر هاتريك"، في الدقائق 35، 37، 40، 87، وأضاف محمد الباشا وصالح راتب هدفين في الدقيقتين 15، 77، فيما أحرز هدفا هلال القدس هاني عبد الله، وعدي الدباغ في الدقيقتين 26، 88.

ورفع الوحدات رصيده إلى 6 نقاط على قمة ترتيب المجموعة الأولى، فيما تراجع هلال القدس إلى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

مهرجان أهداف

وانطلق اللقاء بمحاولات هادئة، لكن سرعان ما بدأ الوحدات يفرض أفضليته من خلال السيطرة على وسط الميدان، لكن الظهور الأول كان لأصحاب الأرض عبر تسديدة قوية من خارج الصندوق، أنقذها الحارس عبد الله الفاخوري بصعوبة.

واستمر تفوق الوحدات الأردني، وبرز دور وسط الميدان بوجود سعيد مرجان وصالح راتب، صانع الألعاب ورجائي عايد.

وفي الدقيقة 15، نجح الوحدات الأردني في تسجيل الهدف الأول، بكرة ضعيفة أخطأها الحارس خالد عزام عبر رأسية المدافع محمد الباشا.

الهدف أربك حسابات الفريق المقدسي، بينما تحرر لاعبو الوحدات في ظل عدم ضغط مدافعي الهلال، على حامل الكرة، فتوالت فرص الضيوف، وسدد بهاء فيصل وصالح الراتب، وتبعه عبيد السمارنة بأخطر الكرات من تسديدة من خارج الصندوق بباطن العارضة.

الهلال حاول العودة مرة ثانية لأجواء اللقاء، وكان له ما أراد في الدقيقة 26، من أول جملة هجومية من الجبهة اليمنى، وصلت داخل الصندوق إلى عدي الدباغ المحاصر، ليرد الكرة إلى زميله القادم من وسط الملعب هاني عبد الله، سددها صاروخية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس عبد الله الفاخوري مدركًا التعادل، وسط فرحة كبيرة من جماهير ولاعبي الهلال.


خبرة الأخضر لم تمهل الهلال الكثير من الوقت لالتقاط الأنفاس، فجاء الرد صاعقاً عبر ثلاثة أهداف متتالية للنجم الدولي بهاء فيصل في الدقائق 35 و37 و40، بعدما استثمر في الهدف الثاني انفرادًا تامًا، من زميله سعيد مرجان سددها قوية على يمين الحارس خالد عزام، وعاد اللاعب بمهارة فردية عالية لتوسيع الفارق بالهدف الثالث بعد مراوغة تامر صلاح والانفراد ووضع الكرة في الشباك .

وأكمل فيصل التألق مضاعفاً الغلة إلى رباعية من كرة طولية وصلت داخل الصندوق من المحور الأيسر، هيأها على صدره، وسددها قوية صاروخية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس عزام، لينتهي الشوط الأول بتقدم كبير للمارد الأخضر، على أسود العاصمة (4/1).

استمرار التفوق

في الشوط الثاني، لم يتغير الحال واستمر تفوق الوحدات، فيما حاول الهلال ترميم الدفاع بإشراك محمد حمو مكان علي نعمة، لكن ذلك لم يمنع لاعبي الوحدات من الوصول كثيرًا لمرمى الهلال

وأهدر نجم اللقاء بهاء فيصل فرصة محققة، لتعزيز تقدم فريقه من كرة انفراد بعد تمريرة صالح راتب، لكن الأخير عاد ووقع على الهدف الخامس، بتسديدة على يمين الحارس خالد عزام المتقدم من مرماه.

واستمر الوحدات في بحثه عن مزيد من الأهداف مع دخول قائده حسن عبد الفتاح، ووقع بهاء فيصل على نجوميته بالهدف السادس من ضربة رأس قوية، فيما قلص عدي الدباغ النتيجة من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بانتصار عريض للوحدات 6-2.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>