الأربعاء 22 مايو 2019
لعنة سانشو تزيد أوجاع مانشستر سيتي
الجمعة 2019-03-08 20:06:23
لعنة سانشو تزيد أوجاع مانشستر سيتي

لم يتعاف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حتى الآن، من لعنة لاعبه السابق جادون سانشو، متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الحالي، رغم رحيل اللاعب الواعد عن قلعة الاتحاد في أغسطس/ آب 2017.

وفي الوقت الذي يحاصر الندم النادي الإنجليزي، على خلفية التفريط في موهبة واعدة لصالح دورتموند، فإن السيتي يعاني إيضًا من توابع التعاقد مع سانشو في 2015، والتي كلفت الفريق السماوي الوقوع تحت مقصلة عقوبات جديدة.

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي يواصل التحقيق في صفقة تعاقد السيتي مع سانشو قادمًا من فريق واتفورد، مشيرة إلى أن الأخير قد يطلب من السيتيزنز تعويضًا ماديًا ضخمًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا ثبت إدانة السيتي بأنه أبرم الصفقة بطرق غير قانونية، فإن واتفورد قد يحصل على تعويض يبلغ عشرات الملايين.

وكانت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، نشرت أن إيميكا أوباسي، وكيل سانشو في ذلك الوقت، حصل على 200 ألف إسترليني مقابل إتمام الصفقة، وأكدت أنه مذكور في وثائق السيتي، أن هذه الأموال دفعت كرسوم وكيل.

 


وتمنع لوائح الاتحاد الإنجليزي اللاعبين تحت 16 عامًا، من أن يكون لهم وكيل، فيما ادعى مانشستر سيتي أنه دفع 200 ألف إسترليني، لصالح أوباسي مقابل تقديمه بعض الخدمات في اكتشاف اللاعبين.

ومن بين الوثائق المخترقة، تزعم الصحيفة أنها تمتلك نسخة من خطاب تم إرساله إلى والد سانشو من السيتي، لشرح تفاصيل النقاط المالية الدقيقة في عقد اللاعب، في الوقت الذي تحظر لوائح الاتحاد الإنجليزي منح مكافآت للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

ولم يصل سانشو للعب مع الفريق الأول لسيتي، ورحل عن قلعة الاتحاد، في أغسطس/ آب 2017، لينتقل إلى صفوف بوروسيا دورتموند، حيث أصبح لاعبًا أساسيًا بين صفوفه.

يذكر أن مانشستر سيتي يتعرض أيضًا، لخطر الحظر من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل، بسبب اتهامه بخرق قانون اللعب المالي النظيف.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>