السبت 16 فبراير 2019
سولاري يرد على تغريدة إيسكو
الجمعة 2019-02-08 21:18:30
سولاري يرد على تغريدة إيسكو

رد مدرب ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، اليوم الجمعة، على تغريدة لاعبه إيسكو ألاركون، الذي أبدى فيها استياءه من عدم حصوله على فرص كافية في اللعب.

وفي مؤتمره الصحفي عشية ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، في إطار الليجا، أكد سولاري أن إيسكو انسحب من مران الفريق، صباح اليوم، بسبب آلام في الظهر، مضيفًا أنه سيتم تقييم وضع إصابته لاحقا.

وسئل سولاري عن تغريدة إيسكو، التي رد فيها على لاعب الريال السابق، روبن دي لاريد، حين قال إن "إيسكو عليه أن يعلم أن ريال مدريد لا ينتظر أحدا".

وكتب إيسكو في تغريدته "إن دي لاريد محقا، لكنك حين تجد نفسك لا تحصل على نفس الفرص مثل زملائك يصبح الوضع مختلفا.. ومع ذلك أواصل العمل والمثابرة كثيرًا بانتظار الحصول على هذه الفرص".

وردًا على سؤاله، حول هذه الرسالة، اكتفى سولاري بالتأكيد على أن "عمل اللاعب المحترف هو التدرب ليكون في كامل لياقته البدنية، كي يكون في خدمة الفريق".

استغلال الأسلحة

وحول مواجهة الديربي، غدا السبت، قال سولاري، إن فريقه جاهز لخوض اللقاء، مضيفا "نحن نعمل كل يوم لنكون أقوى على المستوى البدني والفني والعقلي".

وتابع خلال المؤتمر الصحفي "أتلتيكو مدريد فريق تكتيكي وقوي، يجب علينا أن نلعب بكثافة لكي نكون أبطال هذه المباراة، واستغلال كافة أسلحتنا".

 


وواصل "من دواعي سروري أن أرى اللاعبين يتدربون برغبة وتركيز، وأعتقد أنهم يستمتعون بالمداورة".

وأكمل "جميع اللاعبين جاهزون باستثناء ماركوس يورنتي، نأمل أن يتعافى قريبا، مباراة الغد ستحسم فارق النقاط في الليجا، وسيكون من المهم الخروج بنتيجة جيدة، قبل مواجهة برشلونة وإشبيلية وجيرونا".

وعن إمكانية احتفال مهاجم أتلتيكو مدريد الجديد، ألفارو موراتا، بالتسجيل ضد ناديه السابق ريال مدريد، علق: "احترام المنافس لا علاقة له بالاحتفال بالأهداف".

احترام الخصم

وحول مواجهة مواطنه دييجو سيميوني، قال: "أحبه وأحترمه، لقد كنا زملاء، وكان مدربي وكانت تجربة لطيفة أن أشاركه على المستوى المهني".

وعن توقعه لكيفية استقبال جماهير أتلتيكو للحارس تيبو كورتوا، أوضح "ضغط الجماهير في المدرجات دائمًا يكون حافزا للاعبين".

وأتم "جاريث بيل وماركو أسينسيو يتطوران ونحن جميعًا نعلم أنهما قادران على إفادتنا، مع الاستعداد الجيد في التدريبات والمباريات".



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>