الإثنين 19 أغسطس 2019
تصريحات المدربين : فلسطين واستراليا
السبت 2019-01-12 09:07:27
تصريحات المدربين  فلسطين واستراليا


دبي – الموفد الاعلامي : فيما يلي ابرز التصريحات التي ادلي بها المديرين الفنيين للمنتخب الاسترالي والفلسطيني عقب انتهاء لقاء المنتخبين الذي انتهى بفوز استراليا 3/ صفر :
- غراهام آرنولد مدرب المنتخب الأسترالي:
"لقد توقعت الفوز على فلسطين التي حاولت أن تلعب بنفس الطريقة التي لعبت بها أمام سوريا، ونحن استوعبنا جيداً هذا الدرس، وركزنا على أسلوب واحد طيلة وقت المباراة".
"لم تكن المباراة سهلة علينا، أغلقنا جميع الطرق أمام المنتخب الفلسطيني لمنع تكرار ما حدث معنا أمام الأردن، وسجلنا في البداية لنحكم السيطرة على مجريات بشكل جيد، ثم عززنا النتيجة بهدف ثان، وهو ما ساهم في تسهيل مهمتنا".
"غيرنا من تكتيك اللعب، عبر إرسال الكرات العالية والطويلة، وكان دفاعنا بحالة جيدة، أداء الفريق كان رائعاً، وأتوقع أن نتحسن مع مرور الوقت للأفضل".
"جميع اللاعبين طبقوا الخطة بطريقة جيدة، وسيكون هنالك المزيد من التغييرات في المباراة المقبلة أمام سوريا، والتي ننظر لها باهتمام كبير، وأعتقد أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً كونه سيحدد هوية المتأهل الثاني الذي سيرافق الأردن للدور الثاني".
"أنا راض تماماً عن أداء الفريق حيث أتيحت لنا العديد من الفرص وكان بالإمكان التسجيل، وأعتقد أن النتيجة جيدة، قياساً لظروف المباراة، خصوصاً وأنني طبقت أسلوباً جديداً في اللعب".

- نور الدين ولد علي مدرب منتخب فلسطين:
"بشكل عام الفريق قدم ما عليه، وأعتقد أن المنتخب الأسترالي تفوق بحكم الخبرة، واستطاع أن يستغل الأخطاء الدفاعية القاتلة وأن يسجل منها".
"النتيجة في المجمل ثقيلة على الفريق، كنا نسعى لخلق حاله من التوازن في الشقين الهجومي والدفاعي، ولقد حاولنا التسجيل والرجوع إلى الخلف لكن لم يكن سهلاً اختراق المنطقة الخلفية للمنتخب الأسترالي الذي كانت مغلقه أمام اللاعبين، ومع ذلك كان هناك بعض المحاولات الجادة للتسجيل".
"ما زال هناك فرصة للتأهل، والفرصة باتت متساوية بين جميع فرق المجموعة، وسنلعب أمام الأردن بطموح والفوز والتأهل، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق هذه المرة



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>