الإثنين 19 أغسطس 2019
محمود وادي في مقابلة تليفزيونية بعد مباراة أستراليا: القدس عاصمة فلسطين
الجمعة 2019-01-11 20:13:32
محمود وادي في مقابلة تليفزيونية بعد مباراة أستراليا القدس عاصمة فلسطين

لم يفوت محمود وادي مهاجم النادي المصري ومنتخب فلسطين فرصة التواجد في حوار أمام العالم عقب مباراة أستراليا، فحرص على التأكيد "القدس عاصمة فلسطين".

أجرى محمود وادي مهاجم منتخب فلسطين حوارا مع شبكة قنوات بي إن سبورتس عقب مباراة أستراليا في كأس آسيا، أنهاه بعبارة "القدس عاصمة فلسطين".

وتحدث وادي عن المباراة خلال المقابلة، قائلا "قدمنا مباراة جيدة وخسرنا بأخطاء فردية. في اعتقادي أننا قدمنا مباراة أفضل من مباراة سوريا رغم الخسارة لكننا كنا أكثر تركيزا ولم نستحق الخسارة".

وأضاف "طريقتنا هي الدفاع والاعتماد على المرتدات وهذا لم يساعد على صنع فرص أكثر. لكننا مجبرين على تلك الطريقة بسبب الفوارق الفنية بيننا وبين المنافسين لنكون صرحاء مع أنفسنا".

مهاجم المصري انتقل للحديث عن فرص تأهل منتخب بلاده "الفرصة مازالت قائمة رغم صعوبة المباراة القوية المقبلة أمام الأردن الذي هزم سوريا وأستراليا".

وأتم "مازلنا نمني النفس، والمعنويات مرتفعة ولم نفقد الأمل أبدا في التأهل".

وعقب نهاية المقابلة، حرص صاحب الـ24 عاما على إنهاء حديثه مرددا "القدس عاصمة فلسطين".

محمود وادي يلعب للنادي المصري منذ بداية الموسم الجاري، وقد شارك معهم في 19 مباراة. سجل فيهم أربعة أهداف وصنع اثنين آخرين.

ويشارك منتخب فلسطين في كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد المشاركة في نسخة عام 2015 في أستراليا.

كان المنتخب الفلسطيني قد خسر أمام أستراليا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس آسيا.

وشارك وادي في اللقاء أساسيا، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة الـ76 للإصابة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>