الإثنين 19 أغسطس 2019
رسالة هامة و مؤثرة من " الشرخ " للاعبي و جماهير المغازي
الجمعة 2019-01-11 19:51:53
رسالة هامة و مؤثرة من  الشرخ   للاعبي و جماهير المغازي

غزة - الأقصى سبورت

وجه اللاعب محمد موسى الشهير بالشرخ نجم سلة المغازي السابق رسالة و نادي ارثدوكسي رام الله الحالي رسالة مؤثرة للاعبي و جماهير مخيم المغازي عقب خسارة اللقاء الأول في نهائي كرة السلة .

و إستنهض الشرخ لاعبي المغازي مخاطبهم بأن الظروف تكالبت على نادينا منذ الإنقسام السياسي و أفقدت حق مخيمنا بصالة مغطاة تليق بتضحيات المخيم و تاريخ و عراقة و اصالة النادي الذي يعتبر من أبرز قلاع كرة السلة على مستوى الوطن .

و اشار الشرخ خلال حديثه من المعيب بل من الظلم أن تمتلك اندية صالة مغطاة لا تحتضن كرة السلة و نادي بقيمة خدمات المغازي لا زال يلعب أبنائه على أرضية أسفلتية و بوردات خشبية .

و طالب الشرخ نجوم المغازي الذين ظلمهم القدر بأن يلعبوا دون عائد مادي لظروف النادي المالية الخانقة إسوة بباقي الاندية التي تعتبر جزء من الواقع العام و الصعب في قطاع غزة , لكن خدمهم القدر بأن يلعبوا لجماهير مخيم مخلصة وفية أصبح أسمى أمنياتها أن تفرح منذ غياب البطولات عن النادي خلال الثلاثة مواسم السابقة .

و استنفر الشرخ لاعبي المغازي أنتم الأبطال الحقيقيون الذين أثبتم للقاصي و الداني بان خدمات المغازي ولادة للنجوم فقد خضتم البطولة بروح الفريق الواحد دون دكة قوية باحتوائهم على لاعبين صغار السن زجوا في المعركة مبكرا لظروف الفريق الصعبة فهم مستقبل المغازي القادم .

زملائي اللاعبين لقاء الاثنين المقبل هو موعدكم لاسعاد 40.000 نسمة من مخيم ظلمته الظروف , هو موعدكم لاسعاد جماهير وفية زحفت خلفكم و لم تجد اجرة العودة من مدينة خانيونس و بقيت لساعات في البرد القارص , هو موعدكم لارسال رسالة لأصحاب القرار نحن الابطال و من حقنا صالة مغطاة , هو موعدكم لتثبتوا للجميع بأن من رحم المعاناة يولد الإبداع , هم موعدكم لتجعلوا ارضية الصالة لهيب و نار ليكون الانفجار بفرض اللقاء الفاصل و اعادة الدرع لخزائن النادي .

أحمد عبده قدمت الكثير و أنت في الأمتار الأخيرة من حياتك الرياضية فلتثبت للجميع بأنك أفضل من أنجبتهم كرة السلة و لتخرس الألسن التي تدعي بنهاية صلاحية أحمد عبد الرياضية فليكن الإثنين القادم يوم مشهود في حياتك بأن تحمل على الأكتاف من عشاقك و احبائك جماهير المخيم .

منذر ريان يا من تحمل لواء عائلة قدمت الكثير لكرة السلة الفلسطينية يا صاحب الروح القتالية العالية و الرميات الثلاثية الخارقة فليكن الاثنين المقبل هو استعادة الهيبة يا طيار .

ريان ريان نجم مهندس البطولات الشيخ محمد ريان ايها المحارب الصغير جماهير المغازي تنتظر منك الكثير فليكن الاثنين المقبل هو رد الجميل لتضحيات و حناجر الجماهير التي تنادي دوما و تهتف لك .

معتز خريس يا من حملت الأمانة بالدفاع عن سلة المغازي بعد رحيل البوفوتية اثبت للقاصي و الداني بانك على الموعد و كنت الفدائي الذي يداع عن سلة المغازي بروحك العالية و ابتسامتك التي أغاظت الكثيرين .

محمد غزال أنيستا يا من عشقتك جماهير الالتراس و هتفت بحناجرها لك اثبت نفسك بوقت قصير كواحد من افضل اللاعبين على الساحة الغزية فلتستبسل و تقاتل لاسعاد جماهير وفية متعطشة للفوز .

خليل مهدي انتفضت بعد غياب و اثبت للجميع انك تمتبك الامكانيات العالية و الطاقات الكبيرة و خطفت الفرصة و اصبحت واحدا من رهانات جماهير المخيم فلترد الجميل لجماهير من حقها ان تفرح .

صغار المغازي مستقبل السلة في نادينا فلتكونوا البنزين على دكة البدلاء و بطارية الشحن لزملائكم اللاعبين للخروح منتصرين من ارضية المعركة .

المهمة ليست صعبة و انتم باقل مجهود حققتم الفوز ذهابا و ايابل فلتكن خسارة اللقاء السابق درسا قاسيا لملمة الاوراق و الذهاب نحو البطولات من جديد فمن انتصر مرتين قادر على الانتصار مرة اخرى كيف لا و انتم تمتلكون مدرب بقيمة الكابتن حسن اسماعيل .

جماهيري جماهير المخيم استحلفكم بالله و اعلم الظروف الصعبة التي يمر بها نادينا لقلة المال الذي يوفر لكم الحافلات فلتزحفوا على صالة المباراة و لو مشيا على الاقدام و لتجعلوا المدرجات نارا و نيران باهازيجكم التي طالما فجرت الروح القتالية عند اللاعبين و كانت سر الفوز بالبطولات الاخيرة .

ختاما ... زملائي اللاعبين اطلب منكم تذكر اللحظة التي يطلق بها الحكم صافرة بداية اللقاء , و تذكر نفس اللحظة التي يطلق بها الحكم صافرة نهاية اللقاء كيف ستقابلون جماهيركم مبتسمين محمولين على الاكتاف ترقصون أم ستجلسون على دكة البدلاء تبكون و جماهيركم تبكي عائدة في الشوارع , كيف ستعودون لزوجاتكم و امهاتكم منتصرين ام مطئطئي الرؤوس مهزومين , من حقكم ان تفرحوا , من حقم مخيمكم ان يفرح فكما فرح المنافس خلال السنوات الثلاثة الماضية يجب ان نفرح هذا العام و السلام ختام .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>