الأحد 24 مارس 2019
صراع الأدمغة سيحدد شخصية بطل الدوري العام لكرة السلة !!!
الأربعاء 2019-01-09 14:50:30
صراع الأدمغة سيحدد شخصية بطل الدوري العام لكرة السلة

غزة - الأقصى سبورت - ماهر الزر

كلاهما من الكوادر التدريبية الشابة التي ولدت كبيرة على الساحة الرياضية الفلسطينية بتتويج كل منهما بدرع الدوري و المفارقة ان كليهما توجا بالدرع مع سلة خدمات البريج  و هم من أبناء مخيم المغازي .

الداهية التدريبية حسن اسماعيل الذي حقق المجد التدريبي الأول له بقيادة خدمات البريج للتتويج بدرع الدوري عام 2017 ليفرض نفسه بقوة رقما صعبا على الساحة التدريبية الفلسطينية .

الكمبيوتر أحمد كمال صنع لنفسه مجدا تدريبيا هو الأخر مع سلة خدمات البريج بتحقيق درع الدوري البطولة الأغلى عام 2018 ليتصدر المشهد و يفرض نفسه هو الاخر رقما صعبا في المعادلة التدريبية الفلسطينية .

كلا المدربين تخرجا من ناديهم الام خدمات المغازي و لسنة الاحتراف كليهما لعب للبريج و أمجادهم الشخصية كمدربين حققت بالفوز على ناديهم الأم خدمات المغازي و هذه حلاوة و جمالية الرياضة .

اليوم حسن اسماعيل و احمد كمال بطموحات و مصالح مختلفة فالأول يسعى لكتابة المجد الثاني و التزين بالنجمة الثانية بقيادة المغازي للتتويج بدرع الدوري بعد غياب طويل و الثاني يسعى لصناعة مجده الشخصي الثاني و التزين بالنجمة الثانية بقيادة البريج للحفاظ على الدرع و التتويج باللقب فلمن ستكون الغلبة ؟



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>