السبت 25 مايو 2019
الفدائيون ...نستضيء بالعلم الوطني وبدماء الشهداء
الثلاثاء 2019-01-08 14:58:53
الفدائيون نستضي بالعلم الوطني وبدما الشهدا

كتب / أسامة فلفل

رسخ الفدائي الوطني سفير فلسطين في قارات العالم عبقرية العطاء وأجج جدوى النضال الرياضي وقال كلمة الفصل في الإمارات، حيث هناك عبق التاريخ والانجازات الوطنية، وبصوت عالٍ ومدوي قالها الفدائي الوطني مستمرون في مسيرة العطاء نستضيء بالعلم الوطني الفلسطيني وبدماء الشهداء الزكية مستمرون في تحقيق وصناعة وكتابة الانجازات التاريخية ليشهد العالم على عمق الأصالة والحضارة الفلسطينية.

اليوم الشعب الفلسطيني بالوطن والشتات نفوسه مشحونة بكل آيات الفخر والكبرياء على الانجاز وما قدمه من إبداعات أوصلته للتعادل مع المنتخب السوري الشقيق.

هذا الإنجاز الجديد والذي يسجل على إيقاع الملحمة الخالدة التي يجسدها الشعب عبر مسيرة النضال الوطني، يسطر فصلا جديدا من فصول التحدي وتاريخا رياضيا بطوليا ونبراسا يعزز فينا الأمجاد ويعيد لنا الثقة بالذات وبالمستقبل الواعد ويرسخ هويتنا الوطنية والرياضية ويصنع لنا فجر النور القادم.

اليوم في الوطن المأسور وفي الشتات الفلسطيني اشتعلت روح الحماس وتفجرت الأفراح على إيقاع ما قدمه الفدائيون في معركة وموقعة سوريا الخالدة، ليصنع ويسجل وقائع التضحية والبطولة بحروف التاريخ المعطر ويعيد للوطن ومنظومته الرياضية العزة والكرامة والكبرياء.

إن هذه المحطة فاتحة جديدة لاستحقاقات وطنية رياضية فلسطينية ولمواصلة مشوار الإنجاز بأمم آسيا، وفتح هذا الإنجاز آفاق رحبة لترسيخ ما نطمح إليه في لقاء أستراليا من مواصلة حصد وتحقيق المكاسب والانجازات.

التحية والإكبار مجبولة بمسك العنبر والرياحين لكتيبة الفدائيين الذين أعادوا إلى مواقع الشرف والبطولة، والتحية للجهاز الإداري والفني الذي شكل نموذجا رائعا في توظيف اللاعبين بتركيز وفهم حقيقي لخطط الخصم والتعامل بتكتيك محنك في إدارة المعركة والوصول إلى بوابة الإنجاز رغم الظروف التي مرت بها كتيبة الفدائيين.

تحية من صميم القلب والفؤاد للجماهير الإمارتية والفلسطينية والعربية التي علا هتافها ودوى في سماء الإمارات ليهز المشاعر ويشعل الحماس نصرة للقضية الوطنية والقدس العربية الإسلامية والفدائي الوطني سفير فلسطين في قارات العالم.

تحية للفدائي ولعيونه الجاحظة وهي تقهر المستحيل وتعبد الطريق وتمتد لكل شرايين الوطن والرياضة الفلسطينية.

التحية كل التحية لكل وسائل الإعلام والصحافة الفلسطينية والعربية على موجة الدعم والاسناد لكتيبة الفدائيين على مدار الفترة السابقة والوقفة الوطنية الصادقة لنصرة الفدائي الوطني.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تطبيق الأقصى سبورت
تابعنا على facebook >>